تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء يرافقه الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة مباراة كرة القدم المقامة في الصالة المغطاة بين صحة المنوفية وصحة شمال سيناء بحضور كابتن إيهاب بيتا وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أحمد أهمية مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "الرياضة للجميع" واهتمامه غير المسبوق بالرياضة، مشددا على أن الوزارة تعي هذا التوجه جيدًا وتسعى لتطبيقه بوصفه "أسلوب حياة" يضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة.

وقال الدكتور أحمد، إن الرئيس السيسي وجه بضرورة الاهتمام بالرياضة من خلال التعاون البناء بين وزارات الشباب والرياضة، ووزارة الصحة، مشيرا إلى أن الوزارة تنفذ العديد من الأنشطة المختلفة في مجالات التنمية الرياضية والصحية، من خلال عشرات البرامج بالتعاون مع مختلف الوزارات، وتطبيقها على مستوى المديريات بمحافظات الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي التنمية الرياضية بشمال سيناء

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية التعليم بالجيزة تتابع تخفيض كثافة الفصول على أرض الواقع

تفقدت سمية الخطيب وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ومحمد حفني مدير إدارة المتابعة بالمديرية، سير العملية التعليمية في مدرستي النهضة الرسمية المتميزة لغات والنجاح للتربية الفكرية وبحضور مدير عام الإدارة.

تفعيل حصص الأنشطة ومتابعة الكثافات 

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، في بيان لها، أن الزيارة هدفت إلى متابعة سير العملية التعليمية في الأسبوع الثاني لبدء الدراسة، والاطمئنان على أبنائنا الطلاب وتفعيل حصص الأنشطة، ومتابعة الفصول الدراسية من حيث الكثافات الطلابية داخل كل فصل.

وشددت مديرية التعليم بالجيزة على التأكد من قوائم الفصول وسجلات الحضور والانصراف والنظافة العامة للمدرسة داخليا وخارجيا وكذلك المعامل وحجرة المكتبات واستلام الكتب دون قيدها بالمصروفات وتم متابعة تنفيذ مقترح تخفيض الكثافة على أرض الواقع.

الالتزام بالزي المدرسي

وأضافت مديرية التعليم بالجيزة، الالتزام بالزي المدرسي والنظافة الشخصية مع التأكيد على الحفاظ على أثاثات المدرسة، كذلك الاهتمام بالإشراف العام بالمدرسة وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظاً على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب.

مقالات مشابهة

  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • استمرار الندوات التوعوية الصحية بمدارس شمال سيناء
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • شمال سيناء تنظم 3 ندوات توعوية ضمن مبادرة "أسرتك ثروتك"
  • وكيل مديرية التعليم بالجيزة تتابع تخفيض كثافة الفصول على أرض الواقع
  • الأنبا عمانوئيل يشارك الشباب الكاثوليكى فى الرياضة الروحية