اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني نظيره سيلتك الاسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب بوروسيا دورتموند الذي افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء سددها ايمري كان لاعب بوروسيا دورتموند.

 

في الدقيقة التاسعة، سجل ارني انجلز هدف سيلتك الوحيد في اللقاء.

في الدقيقة 11، بدأ مهرجان أهداف بوروسيا دورتموند، حيث سجل كريم اديمي الهدف الثاني الذي واصل تألقه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 29.

في الدقيقة 40، سجل شيرو جيراسي الهدف الرابع لدورتموند وبعدها بدقيقتين سجل اديمي ثالث أهدافه ليسجل هاتريك في اللقاء ويتقدم بوروسيا دورتموند بخمسة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة.

موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة

في الشوط الثاني، جاء الشوط متواضعا في بدايته حتى واصل بوروسيا دورتموند مهرجان الأهداف في الدقيقة 66 عن طريق شيرو جيراسي الذي سجل الهدف السادس.

وفي الدقيقة 79، سجل بوروسيا دورتموند الهدف السابع عن طريق فيليكس نيميتشا لينتهي اللقاء بفوز دورتموند بسبعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، يحتل بوروسيا دورتموند صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يحتل سيلتك الاسكتلندي المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند سيلتيك دوري أبطال أوروبا اهداف بوروسيا دورتموند بوروسيا دورتموند الألماني بطولة دوري أبطال أوروبا دورتموند الألماني بوروسیا دورتموند بسبعة أهداف فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بريست يواصل انطلاقته الاسطورية في دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتجارت

حقق فريق بريست الفرنسي فوزا كبيرا على منافسه ريد بول سالزبورج بأربعة أهداف مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ريد بول ارينا بمدينة  سالزبورج النمساوية ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعة بدوري أبطال أوروبا. 

ويعد هذا الفوز تاريخيا لفريق بريست كونه الفوز الثاني على التوالي الفريق الفرنسي كما يعد الفوز الاول له خارج ملعبه بدوري أبطال أوربا .

تقدم بريست بهدف نجمه السنغالي عبد الله سيما في الدقيقة ١٤ وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الاول .

في الشوط الثاني نجح بريست في إضافة ثلاثة أهداف عن طريق مهدي كامارا في الدقيقة ٦٦ ثم عبد الله سيما الهدف الثالث في الدقيقة ٧٠ واخيرا ماتياس بيريرا لاجي في الدقيقة ٧٥ .

وكان بريست قد حقق فوزه الاول في دوري أبطال أوربا على حساب فريق شتورم جراتز النمساوي ايضا .

مقالات مشابهة

  • سلتيك يخسر من بوروسيا دورتموند بنتيجة 7-1 ويكسب احترام العالم
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يكتسح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يقسو على بارتيسلافا برباعية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بريست يواصل انطلاقته الاسطورية في دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتجارت
  • مدرب دورتموند: التقليل من شأن سيلتيك ليس عدلاً