يمانيون – متابعات
شهدت شوارع قطاع غزة، في ظل العدوان المستمر، لحظات استثنائية من الفرحة والابتهاج في عيون الناس لأول مرة منذ بدء العدوان الصهيوني. حيث تعالت الهتافات وتراقصت الأعلام مع تحليق صواريخ إيران في سماء فلسطين، محملة برسائل الدعم والتضامن ضد الكيان المحتل.

الفرحة التي اجتاحت أرجاء غزة تعكس مدى الأمل الذي يعيشه الناس في ظل التحديات والصعوبات التي يواجهونها يوميًا.

العديد من المواطنين أكدوا أن رؤية هذه الصواريخ في السماء ليست مجرد علامة عسكرية، بل هي رمز للوقوف مع القضية الفلسطينية وتعزيز خيارات المقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني.

يأتي هذا المشهد وسط تصاعد القتال والعمليات العسكرية، حيث يؤكد أبناء غزة أن الهجوم الإيراني على تل أبيب يعد منارة أمل في ظل الأوضاع الصعبة، ويرمز إلى وحدة الصف وضرورة استمرار النضال من أجل حقوقهم وأرضهم.

لأول مرة منذ بدء العدوان على غزة أرى الفرحة في عيون الناس، ابتهاجًا بصواريخ الجمهورية الإسلامية الإيرانية وهي تحلق في سماء فلسطين. pic.twitter.com/Z7hD9kN782

— أنس الشريف Anas Al-Sharif (@AnasAlSharif0) October 1, 2024

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستخدم صواريخ “نور” لأول مرة منذ أكتوبر في هجوم على مستوطنات إسرائيلية

الجديد برس:

استهدف حزب الله اللبناني، اليوم الإثنين، مستوطنة “كفر جلعادي” الإسرائيلية بصاروخ “نور”، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها حزب الله استخدامه هذا النوع من الصواريخ، منذ الـ8 من أكتوبر الماضي.

واستهدف حزب الله، بالأسلحة الصاروخية، تجمعاً لجنود الاحتلال في مستوطنة “يفتاح”، مصيباً إياه بصورة مباشرة، وآخر في “بيت سيدا”، بينما استهدف تجمعاً ثالثاً في مربض “الزاعورة” بصلية صاروخية.

أما في رده على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين في لبنان، فقصف حزب الله مستوطنات “كابري” و”ساعر” و”جيشر هزيف”، مستهدفاً كلاً منها بصلية ‏صاروخية، ومؤكداً تحقيق إصابات.

وأكد حزب الله أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه.

وفي وقت سابق الاثنين، قصف حزب الله مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية، وقاعدة “الناعورة” بصلية من صواريخ “فادي 2”. كما استهدف قوة مشاة إسرائيليةً في موقع “الصدح”، بقذائف المدفعية، محققاً إصابات مباشرة فيها.

مقالات مشابهة

  • فرحة واسعة في قطاع غزة بقصف إيران الأراضي المحتلة (شاهد)
  • "الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"
  • عقب إطلاق صواريخ إيران على تل أبيب.. «بايدن» يدعو إلى عقد اجتماع مع نائبته وفريق الأمن القومي
  • إصابات وحريق جراء إطلاق 10 صواريخ باليستية على تل أبيب / شاهد
  • شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)
  • شاهد.. إصابات بين إسرائيليين جراء سقوط صواريخ قرب تل أبيب
  • عاجل- ليلة الغزو الإسرائيلي للبنان.. أحداث غير مسبوقة وكواليس تكشف لأول مرة بضوء أخضر أمريكي
  • حزب الله يستخدم صواريخ “نور” لأول مرة منذ أكتوبر في هجوم على مستوطنات إسرائيلية
  • بالفيديو| «لبنان» عيون تحمل الألم والأمل في مواجهة العدوان الإسرائيلي