مقالات مشابهة ” فلكية جدة” تعلن حدوث الكسوف الحلقي للشمس اليوم لمدة 6 ساعات.. حلقة النار تتلألأ في السماء

‏10 دقائق مضت

وزارة التعليم السعودية تعلن عن التقويم الدراسي 1446 بعد التعديل الجديد

‏13 دقيقة مضت

وزير الداخلية السعودي يدشن مبنى الامن العام الجديد بالرياض

‏18 دقيقة مضت

بي واي دي الصينية تبدأ إنتاج سياراتها الكهربائية في تركيا خلال 2026

‏22 دقيقة مضت

توقعات بالإعلان عن سلسلة Huawei nova 13 في 22 من أكتوبر

‏33 دقيقة مضت

الرئيس السيسي.

. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه

‏47 دقيقة مضت

يحتفل العالم قريبأ بيوم هام تقديرأ وإجلألأ لجميع الأساتذة ممن أخذوا على عاتقهم تربية جيل قوي قادر على التحديات التي تواجهه في المستقبل ومسلح بالعلم، لذلك يريد أن يعرف الكثير متى يوم المعلم وأجمل العبارات التي يمكن أن يرسلها الطالب إلي معلمه في المدرسة وهو ما سنوضحه في المقال التالي.

متى يوم المعلم

اقترب موعد الاحتفال بيوم المعلم فهو 5 أكتوبر 2024 ويعود إلي عام 1994 عندما قررت هيئة اليونسكو ومنظمة العمل الدولية إقامة إحتفالية للمعلم، لما له من دور كبير يستحق عليه الشكر والثناء، كما شملت الإتفاقية عدة بنود تضمن حق المعلم في العيش حياة كريمة دون الحاجة إلي عمل أخر وتقديم التدريب له حتي يكون في تطور مستمر دائمأ لما فيه من مصلحة الطالب وتحقيق أكبر إستفادة له من خلال المدرسة.

كم باقي علي يوم المعلم؟

ويبحث الطلاب عن متى يوم المعلم ويتبقي 4 أيام فقط على مراسم الإحتفال حيث تقيم المملكة العربية السعودية إحتفالات في جميع المدارس الحكومية والخاصة تقديرأ لدور المعلم، ولكن لن يتم منح إجازة رسمية كما ردد البعض على منصات التواصل الإجتماعي وإنما ستقوم إدارات المدارس بمنح المعلمين مكافأت وشهادات تقدير فضلا عن إحتفاء الطلاب بهم تقديرأ لجهودهم الكبيرة طيلة الأعوام السابقة.

عبارات تهنئة بيوم المعلم

ويمكنك عزيزي الطالب تقديم أسمى التهاني والعبارات الجميلة لمعلمك في المدرسة تعبيرأ عن إمتنانك وتقديرلك له لما بذله من جهد من أجل سير العملية التعليمية، في مثل هذا اليوم الذي يحتفل به العالم ومن أهم هذه العبارات:

كل عام وأنت بخير يا معلمي تستحق كل يوم عيدشكرا لك يا معلمي علي جهدك وحبك لنا دمتم عزأ ورفعةنحبك يا معلمتي أنتي الشمعة المضيئة في حياتنا ومستقبلناأحلامنا لولاك ماكانت يا معلمي فأنت من أضاء لنا الطريق بنور العلم والحياة

 


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: متى یوم المعلم دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”

إسبانيا – شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا تواجد كيليان مبابي، رغم أنه كان من المتوقع أن يغيب لأسبوعين آخرين بسبب الإصابة.

وأعلن ريال مدريد إصابة اللاعب الفرنسي البالغ 25 عاما، على مستوى عضلة الفخذ، خلال فوز الفريق على ديبورتيفو ألافيس (3-2)، مساء يوم 24 سبتمبر الفائت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن سفر مبابي مع بعثة ريال مدريد اليوم الثلاثاء إلى فرنسا، أمر مثير للدهشة، ومشاركته أمام ليل لا تزال محل شك، ليكون بذلك قد غاب لمدة 6 أيام فقط عن الملاعب، على الرغم من تأكيدات ابتعاده لثلاثة أسابيع.

وأضافت الشبكة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي، مساء اليوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موقفه من المشاركة، صباح يوم المباراة.

وكشف “راديو مونت كارلو” الفرنسي عن أن مبابي لن يلعب مواجهة ليل بشكل كامل، وقد لا يخوض أي دقيقة في المباراة أيضا، إذا أظهرت الاختبارات التي سيخضع لها اليوم، بأنه غير جاهز بشكل كامل، وهنا.. سيكون استدعائه مجرد أمر عاطفي فقط.

وأشار إلى أن الفريق بنادي ليل، يضم في صفوفه اللاعب الشاب إيثان مبابي، شقيق كيليان، حيث أعرب مهاجم ريال مدريد منذ القرعة، عن تطلعه للعب أمام أخيه، لأنه سيكون بمثابة الأمر العاطفي بالنسبة له.

ويبلغ إيثان ن العمر 17 عاما فقط، ويجيد في مركز خط الوسط، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الانتقال إلى ليل، في صيف العام الحالي، وبعقد لمدة 3 سنوات.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الجاري، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • غير قادر على المشي.. القط الروسي الشهير “كروشيك” يبلغ وزنا قياسيا والأطباء يفكرون بالحل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • “عاجل متاح الآن”.. رابط الاستعلام عن مستحقي قرض الإسكان العسكري لشهر أكتوبر 2024
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • “افحيمة”: اتفاق مجلسي الدولة والنواب حول المصرف المركزي قد يكون أساساً لحل الأزمة الليبية
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024