سجل ميشيل ديلجادو لاعب فريق الهلال السعودي، الهدف الأول للزعيم في مرمي النصر السعودي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، في نهائي البطولة العربية 2023.

وجاء الهدف في الدقيقة 51 من زمن المباراة، بعد انطلاقة من الجانب الأيسر للهلال عن طريق انطلاقة من مالكوم وعرضية داخل منطقة الجزاء خلف الدفاع، قابلها ديلجادو على الطائر بضربة رأسية إلى داخل الشباك.


القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية 2023

ويمكن متابعة مباريات كأس الملك سلمان عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية للأندية 2023، وضبط تردد القناة كالتالي:-

- تردد قنوات SSC السعودية عبر نايل سات

التردد: 12523.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: عمودي.


- تردد قنوات SSC السعودية عبر عرب سات

التردد: 11747.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: عمودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي النصر السعودى الملك سلمان مباريات البطولة العربية البطولة العربية للأندية فريق الهلال السعودي نهائي البطولة العربية مباريات كأس الملك سلمان ميشيل ديلجادو مباريات كاس الملك نهائي البطولة العربية 2023 البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية

يقترب موعد صرف الدفعة رقم 83 من حساب المواطن، المخصصة لشهر أكتوبر، وقد انتشرت بعض الأنباء عن زيادة مقدارها 750 ريال سعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. يُعتبر هذا البرنامج من أبرز البرامج الحكومية في المملكة، حيث يقدم الدعم المالي لعدد كبير من المواطنين المستفيدين. تابع القراءة لمعرفة مدى صحة هذه الأنباء حول زيادة الدفعة القادمة.

تفاصيل الزيادة المحتملة

تشير بعض التقارير إلى أن هناك زيادة قدرها 750 ريال سعودي للمستفيدين من حساب المواطن بمناسبة اليوم الوطني للمملكة. ويُتوقع أن تكون هذه الزيادة ضمن الدفعة رقم 83 الخاصة بشهر أكتوبر 2024، والتي من المقرر صرفها في العاشر من الشهر المقبل.

رد وزارة الموارد البشرية

فيما يتعلق بالشائعات حول زيادة مبلغ حساب المواطن، أكدت وزارة الموارد البشرية أنه لا صحة لهذه الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي. وناشدت الوزارة المواطنين بعدم الانجرار وراء المعلومات الكاذبة، مشيرة إلى أن أي تغييرات أو زيادات في دفعات حساب المواطن ستُعلن رسميًا عبر الموقع الرسمي للوزارة أو الصفحات المعتمدة للحساب.

إعلان أهلية الدفعة 83

أعلن برنامج حساب المواطن رسميًا نتائج أهلية الدفعة رقم 83 الخاصة بشهر أكتوبر، حيث تم الإعلان عن النتائج يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر. وأكد البرنامج أنه سيتم صرف 3.4 مليار ريال سعودي في حسابات 10.8 مليون مواطن مستفيد. من المتوقع أن يتم إيداع المبالغ في حسابات المواطنين بشكل رسمي في العاشر من شهر أكتوبر، ليتمكنوا من صرفها من البنوك أو ماكينات الصراف الآلي.

 

مقالات مشابهة

  • الجزيرة والنصر.. «الخطأ ممنوع» في «تضميد الجراح»
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • 12 يومًا تُعدّ الأحمر لمواجهتي تصحيح المسار بتصفيات المونديال
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • اليوم.. الزمالك يواجه بيروت فيرست في نهائي بطولة سوريا الودية
  • دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • تردد قنوات mbc نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • بطولة الوحدة الدولية الودية .. اليوم.. الاتحاد السكندري يبحث عن التتويج باللقب أمام الكويت الكويتى في نهائي البطولة
  • أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم.. عيار 21 يسجل 280.58 ريال