تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات اليوم، تجديد حبس تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بتهمة النصب علي المواطنين وبيع السيارات المستأجرة.

تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الإسكندرية) بتضرره من (مالك إحدى الشركات لتأجير السيارات – مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر) لقيامه بالإحتيال عليه عن طريق إستئجار السيارة الخاصة به لتشغيلها وتأجيرها لآخرين وعقب إستلامها إمتنع عن دفع القيمة الإيجارية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع (شقيقه "مالك مكتب لتأجير السيارات" و5 آخرين "أحدهم خارج البلاد") أمكن ضبطهم عدا المتواجد خارج البلاد، بمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين من خلال بيع السيارات المستأجرة من المواطنين لأشخاص آخرين عقب تزوير المستندات الخاصة، وأقروا بإرتكابهم عدد 19 واقعة بذات الأسلوب ، وتم بإرشادهم ضبط السيارات. 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية . 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 15 يوما 6 أشخاص النصب على المواطنين تزوير المستندات تخصص في النصب

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس عصابة سرقة السيارات القديمة في القاهرة

قرر قاضي المعارضات في القاهرة تجديد حبس أفراد العصابة المتهمين بسرقة السيارات القديمة من مناطق القاهرة الكبرى وتقطيعها وبيعها.

وأدلى المتهمون في عصابة سرقة السيارات باعترافات تفصيلية حول جرائمهم، حيث أقروا بسرقة السيارات في مناطق القاهرة الكبرى وبيعها لتجار الخردة في محافظة القليوبية.

وقال زين.م أحد أفراد عصابة سرقة السيارات في القاهرة، أنا من مواليد 22 سبتمبر 1990 عاطل وساكن في الزيتون، أنا وشركائي التلاتة نزلنا مدينة نصر بالعربية اللي كانت معانا وسرقنا عربية الست وبعد كدة روحنا ودينها للتجار اللي اتمسكت عندهم، وأحنا بنسرق العربيات القديمة بس.

كما أكد محمد ح وخليفة م ومحمد ص أفراد عصابة سرقة السيارات في القاهرة، أنهم عاطلين ويستهدفوا السيارات القديمة في القاهرة لسرقتها وبعد التردد عليها ومراقبتها يقوموا بسرقتها ثم بيعها لتجار خردة في القليوبية الذين يقوموا بتقطيع السيارات وبيعها قطع غيار.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة
  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات القديمة في القاهرة
  • تجديد حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش بالمعصرة
  • تجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين بتغيير العملات بعابدين
  • تجديد حبس 3 متهمين بسرقة متعلقات المواطنين فى الدرب الأحمر 15 يوما
  • «الفيسبوك أوقعه».. مدرس ينضم لتشكيل عصابي متخصص في تزوير المحررات الرسمية بالقليوبية
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص بتزوير المحررات الرسمية في القليوبية
  • ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في تزوير الشهادات والمحررات الرسمية