تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كل إنسان يسعى لأن  يحافظ على ذاته من خلال أحترامها وتقديرها لكن بطريقة قد تختلف من شخصية إلى أخرى كل على حسب طبيعته.. وبخلاف الشخصيات تختلف درجات التقدير والكرامة، ومن ثم تختلف الأبراج. 

نتعرف على أكثر الأبراج تقديرا لكرامتها وذاتها.  

فى هذا السياق  تحدد عالمه الفلك "منى أحمد" الأبراج في ثلاث منها "الأسد والجدي  والسرطان".


 برج الأسد 


يتصف برج الاسد بأنه برج ناري دائما يميل لأن  يدافع عن نفسه  ويقدرها لانه يعتز بها ويعتز بكرامته ويتجلي تقديره لذاته بتقديره لها وثقته الشديده بها واحاطته علما بامكانيته  ومعرفته بها  وهذا التقدير لذاته الذي ينعكس من خلاله تقديره لكرامته يتضح في معاملته مع الآخرين 


برج السرطان 


يعرف بكونه برج مائي علي وعي بذاته ومن ثم يدرك قيمته وبادراكه لقيمته فهو يدرك نقاط ضعفه وقوته وذلك يتضح من خلال إيمانه القوي  وتمسكه بكل القواعد الاخلاقيه التي بها يزود بحس قوي يساعده علي ان يحترم ذاته ويثق بها ويقدر ها  ويجعل حدودا للحفاظ علي قيمتها من خلال حفاظه علي كرامته وهذا يتضح من خلال تعامله مع الآخرين في سلامه النفس واحترامه لها وانسجامه  معها

 

برج الجدي 


يقدر قيمه ذاته جدا ويحافظ علي كرامته لانه مسؤل ويتحمل مسؤليه التزامه بكل الحدود  وقد يتبدي تقديره لذاته من خلال احترامه لمبادئه ورفضه للتنازلات  وذلك بسبب تكوين شخصيته علي مدار تعامله مع الآخرين وهو من أكثر الابراج التي تحافظ علي كرامتها وتقدر ذاتها

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأسد السرطان الجدي الابراج برجك اليوم من خلال

إقرأ أيضاً:

العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية

أعرب العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازه وتقديره لعناصر الخدمات الطبية الملكية على عطائهم وجهودهم المستمرة في تقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية.

استشهاد وإصابة عدد من المواطنين جراء قصف الاحتلال في غزة

جاء ذلك خلال متابعة العاهل الأردني بمدينة الحسين الطبية اليوم الأحد، عملية تجهيز المستشفى الميداني الأردني "التوليد والخداج خان يونس"، الذي سيتم إرساله لغزة قريبا، وذلك بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي.

واستمع الملك عبدالله الثاني، خلال جولة في أقسام المستشفى، إلى إيجاز قدمه مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات عن الخطة التنفيذية للمستشفى الذي يُجهز بالتعاون بين مديرية الخدمات الطبية الملكية ومنظمةPious Projects الأمريكية، ويضم 82 من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية.

ويشتمل المستشفى، الذي سيكون مجاورا للمستشفى الميداني الأردني خان يونس4، على 4 غرف عمليات للولادة، و30 سريرا لما بعد الولادة، و8 حاضنات في قسم الخداج، وأقسام مساندة.

وحسب زريقات، تقيم الخدمات الطبية الملكية مستشفى ميدانيا في تل الهوى بغزة منذ 2009، فيما أرسلت في أثناء الحرب على غزة مستشفى ميدانيا آخر ليقدم خدماته بخان يونس منذ 2023، والمستشفى الميداني في نابلس.

وتم أخيرا إطلاق المبادرة الأردنية لتركيب الأطراف الاصطناعية لمبتوري الأطراف في غزة "استعادة الأمل"، التي تستخدم تقنيات حديثة تمكن مبتوري الأطراف من المشي بنفس اليوم، وقد باشرت أعمالها بعد وصول عيادتين متنقلتين وكادر طبي إلى خان يونس في 16 سبتمبر الجاري.

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الأردني يطالب المواطنين بالبقاء في بيوتهم حفاظا على سلامتهم
  • الهجوم الإيراني.. الجيش الأردني يدعو المواطنين للبقاء في بيوتهم حفاظا على سلامتهم
  • وزير العدل يعرب عن تقديره لاهتمام الرئيس السيسي بتطوير المنظومة القضائية
  • السيسي يعرب عن تقديره لدور الجهات والهيئات القضائية في تعزيز منظومة العدالة
  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • حزب بارزاني يرد على بافل طالباني: تُدير نصف الإقليم واحترم مشاعر الآخرين
  • حزب بارزاني يرد على بافل طالباني: تُدير نصف الإقليم واحترم مشاعر الآخرين- عاجل
  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية
  • «لا تتأثر بآراء الآخرين وثق بنفسك».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024