بينما يوجد عنوان أكبر بكثير قادم إلى الخدمة في وقت لاحق من الشهر، كشفت Xbox عن الإضافات الخمس الأولى لـ Game Pass لشهر أكتوبر. من بينهم بعض الوافدين الجدد إلى مستوى Game Pass Standard الجديد.

كانت لعبة محاكاة البيسبول MLB The Show 24 ولعبة السرد الممتعة Open Roads موجودة بالفعل على Game Pass Ultimate وPC Game Pass وGame Pass لوحدات التحكم (والتي لم تعد متوفرة إلا إذا كنت قد حصلت على حق الدخول).

ستنضم إلى مكتبة Standard على وحدات التحكم في 2 أكتوبر إلى جانب Sifu. ستأتي هذه اللعبة القتالية الجذابة أيضًا إلى Game Pass Ultimate وPC Game Pass.

ستصل لعبتان أخريان إلى جميع إصدارات الخدمة باستثناء Xbox Game Pass Core في الأيام القادمة (هل تحدثنا عن مدى تعقيد إعداد Game Pass بلا داعٍ مؤخرًا؟). ستنضم لعبة Mad Streets، وهي لعبة قتال تعتمد على الفيزياء، إلى قائمة الألعاب في 7 أكتوبر، تليها Inscryption في 10 أكتوبر. تعد لعبة بناء المجموعة المخيفة هذه واحدة من اختياراتنا لأفضل ألعاب الرعب التي يمكنك لعبها الآن.

لا محالة، ستقوم Xbox بإزالة بعض الألعاب من المكتبة في الأيام القادمة لإفساح المجال للقادمين الجدد (وأيضًا لأن صفقات الترخيص المختلفة ستنتهي). في 15 أكتوبر، ستزيل Dyson Sphere Program وEverspace 2 وFrom Space وF1 Manager 2023 وScorn.

كما هو الحال دائمًا، ستضيف Xbox المزيد من العناوين إلى Game Pass في النصف الأخير من الشهر، بما في ذلك لعبة صغيرة تحت الرادار ربما سمع عنها عدد قليل من الأشخاص تسمى Call of Duty: Black Ops 6. ومع ذلك، لن تكون هذه اللعبة في المستوى القياسي في أي وقت قريب.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

آخر تحديث..ما هو ثمن الذهب في المغرب 2024 لليوم الاول لشهر أكتوبر؟

مقالات مشابهة اللهم أدخله علينا بالخير والأمن والبركات.. دعاء بداية شهر جديد ردده الآن

‏17 دقيقة مضت

جوجل تختبر ميزة البحث العالمي للفيديو باستخدام Circle to Search

‏27 دقيقة مضت

أستون مارتن تنوي إنتاج أول سيارة من الألومنيوم المعاد تدويره باستخدام الذكاء الاصطناعي

‏33 دقيقة مضت

آبل تنسحب من محادثات تمويل OpenAI

‏39 دقيقة مضت

تقنية جديدة تمكّن ذوي الإعاقة من التحكم في آبل فيجن برو بإشارات الدماغ

‏44 دقيقة مضت

استهداف ناقلة نفط بقارب يحمل متفجرات قبالة سواحل اليمن

‏46 دقيقة مضت

تحتل ثمن الذهب في المغرب 2024 مكانة هامة من ضمن اهتمامات الشعب المغربي، سواء كانوا مستثمرين يسعون إلى حماية أموالهم أو عروسين يستعدون لشراء مجوهرات ذهبية بمناسبة زفافهم، وفي ظل التطورات الاقتصادية السريعة على المستوى العالمي، يعتبر الذهب وسيلة آمنة للاستثمار، خاصة في فترات الأزمات والتقلبات، وفيما يلي سوف نتعرف علي أسعار الذهب اليوم في المغرب.

ثمن الذهب في المغرب 2024 لليوم الاول من شهر أكتوبر

سوف نستعرض أسعار الذهب في المغرب اليوم 1 من أكتوبر 2024، حيث جاءت علي النحو التالي:

لقد وصل جرام الذهب عيار 24 إلي 825.10 درهم.بينما بلغ جرام الذهب عيار 22 إلي 756.35 درهم.إما جرام الذهب عيار 21 سجل ب 721.98 درهم.حيث وصل جرام عيار 18 إلي 618.84 درهم.بلغ الجرام من عيار 14 إلي 481.31 درهم.الجرام من عيار 12 سجل  412.55 درهم.وأخيراً الجرام من عيار 10 وصب ل 346,12 درهم.استخدامات أنواع الذهب المختلفة في المغرب

يوجد أنواع متعددة من الذهب تتفاوت حسب نسبة الذهب الخالص والمواد الأخرى المضافة إليه، ومن ضمن هذه الأنواع المنتشرة، و استخدامتها كما موضح كالتالي:

يحتوي ذهب عيار 24 على 99.9% من الذهب النقي، حيث يعتبر النوع الأكثر نقاوة، ولكنه أقل قوة، لذلك، لا يستخدم دائماً في المجوهرات اليومية العادية.حيث يستخدم عيار 21 في صنع المجوهرات التقليدية والحديثة على حد سواء، حيث تعتبر الزينة المغربية، مثل الأساور و القلائد، تعد من أبرز الاستعمالات لهذا النوع، حيث تظهر فيها المهارة الحرفية الكبيرة، والتصاميم الفريدة التي تعكس الثقافات المختلفة في المملكة المغربية.بينما يشمل عيار 18 على حوالي 75% من الذهب الخالص و 25% من معادن أخرى مضافة إليه، مما يجعله مناسباً لصناعة المجوهرات اليومية بسبب متانته ولمعانه القوي باللون الأصفر اللامع.حيث يحتوي عيار 14 على حوالي 58.3% من الذهب النقي، وهو الأكثر استخداما في صناعة المجوهرات نظرًا لمتانته، وانخفاض تكاليفه.إما عيار 10 يشمل حوالي 41.7% من الذهب الخالص، حيث يستخدم في صناعة المجوهرات والمنتجات الاقتصادية.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • آخر تحديث..ما هو ثمن الذهب في المغرب 2024 لليوم الاول لشهر أكتوبر؟
  • أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024
  • اليوم.. بدء صرف السلع على بطاقات التموين لشهر أكتوبر 2024
  • غدا.. بدء صرف السلع على بطاقات التموين لشهر أكتوبر 2024
  • الإمارات.. تراجع أسعار الوقود لشهر أكتوبر
  • الإمارات.. أسعار الوقود لشهر أكتوبر 2024
  • أسعار الوقود لشهر أكتوبر في الإمارات
  • لجنة أسعار الجازولين والديزل تقر أسعار الوقود لشهر أكتوبر
  • غدا.. بدء صرف السلع المدعمة على البطاقات التموينية لشهر أكتوبر