قال محمد إبراهيم لاعب نادي البنك الأهلي، انه تربى داخل نادي الزمالك وهو صاحب الفضل عليه بعد الله فيما وصل إليه حتى الآن.

وأضاف خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"عندما غادرت نادي الزمالك كنت موقع خمس سنوات ورحلت في الموسم الرابع إلى مصر المقاصة، لانني شعرت بحاجتي للمشاركة في المباريات".

وأضاف:"ربنا كرمني في مصر المقاصة، وقدمت ٦ أشهر مع كابتن إيهاب جلال ووصل عروض كثيرة لي بعدها".

وأختتم:" لم أطلب الرحيل عن الزمالك ولم أفتعل أي مشاكل ولا أعلم سبب رحيلي حتى الآن، الجماهير حتى الأن تسألني عن سبب رحيلي عن الفريق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك خالد الغندور قناة المحور اللاعب محمد إبراهيم أخبار خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

محمود بسيوني: مصر الآن عاصمة الأمان بالمنطقة

أكد محمود بسيوني، رئيس تحرير جريدة «أخبار اليوم»، أن أهم الرسائل التي جاءت في تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية تخريج الدفعة الجديدة بأكاديمية الشرطة، هو أنها استكمال لرسائل القوة التي تصدرها الدولة المصرية، مشددًا على أن مصر في إقليم الآن نتسارع فيه قوى وتتسارع فيه مخططات، ومخططات الأضعاف تشتمل الشائعات، وهناك مخطط لإضعاف مصر والمنطقة.

مصر قادرة على مواجهة هذه التحديات بسياسة من التوازن الاستراتيجي

وأضاف «بسيوني»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المُذاع عبر شاشة «الحياة»: «في كام دولة النهاردة موجودة في الإقليم وتقف على رجلها، ومصر هي أكبر دولة موجودة وقادرة على مواصلة العمل وأن تقف على رجليها»، موضحًا أنّ مصر قادرة على مواجهة هذه التحديات بسياسة من التوازن الاستراتيجي.

وشدد على أن هناك قراءة مسبقة من الدولة المصرية لما يحدث من تطورات في المنطقة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي كان منذ فترة طويلة وفي الفترات السابقة يحذر من التحديات والتداعيات التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية.

وأضاف: «السيسي تحدث عن أن المصريين لابد أن يكونوا على قلب راجل واحد وفي حالة من الاصطفاف الوطني الذي لا زال قائمًا، والذي نحتاجه الآن أكثر من أي وقت مضى».

وتابع: «ما يحدث حولنا ليس بعيدًا عنا وتأثيراته قريبة جدًا منا، إحنا النهاردة عندنا كم ضيف موجود في مصر، الضيوف دول كانوا موجودين في دول وعلى أرضيهم، بسبب الأزمات أصبحوا الآن في مصر، مصر الآن عاصمة الأمان في المنطقة  والدولة التي يلجأ لها الجميع ويشعر فيها بالأمان والراحة.. مصر قوية وتسطيع وقادرة لديها القدرة على مواجهة أي تحدي»

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • محمد إبراهيم: لن اشكو الزمالك بسبب مستحقاتي المتأخرة
  • محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن
  • سيد نيمار: أواجه صعوبات في الزمالك وهذا سبب رحيلي
  • محمد الشامي: لم أحصل على مستحقاتي من نادي الإسماعيلي حتى الآن
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • محمود بسيوني: مصر الآن عاصمة الأمان بالمنطقة