في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة، تمكن كريستيانو رونالدو من قيادة فريقه النصر السعودي لتحقيق انتصار مهم على الريان القطري بنتيجة 2-1. أحرز رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 904 في مسيرته الكروية اللامعة.

اعلان

ما ميز احتفال رونالدو بهذه المرة هو طبيعته الخاصة، حيث لم يحتفل بالطريقة المعتادة (Siuuu)، بل توجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعيه السبابتين (اليمنى واليسرى) نحو السماء.

وكشفت شبكة "تي إن تي سبورتس" أن هذا الاحتفال جاء تكريماً لوالده الراحل، إذ صادف يوم المباراة (30 سبتمبر) عيد ميلاد والده خوزيه دينيس أفيرو، الذي وُلد في عام 1953 وتوفي عام 2005.

و أشار رونالدو إلى مشاعره بشأن هذا الهدف الخاص، حيث قال: "أستمتع باللعب وبالانتصارات، والأرقام لا تعني لي الكثير. لكن هدف اليوم له طعم مختلف، وكنت أتمنى أن يكون والدي هنا ليشهد هذا اليوم."

Relatedفيديو: الرياض تستقبل مواجهة ودية بين العملاقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسينادي النصر السعودي يعلن رسميا عن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوشاهد: لوحات إعلانية في الرياض للترحيب بوصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي

وتعليقاً على الضغوط التي يواجهها كلاعب، أضاف: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. هذا الضغط كان موجودًا منذ أول يوم ارتديت فيه قميص مانشستر يونايتد، وسيرافقني حتى آخر يوم في حياتي."

يذكر أنن هذا الفوز يأتي بعد تعادل النصر في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا ضد الشرطة العراقي، ومن المقرر أن يخوض الفريق 6 مباريات أخرى في مجموعته ضمن البطولة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فرناندو هييرو ينضم إلى النصر السعودي كمدير فني جديد البرازيلي تيليس ينضم إلى رونالدو في النصر السعودي "أنا سعيد هنا".. رونالدو يكشف عن استمراره مع النصر السعودي الموسم القادم كرستيانو رونالدو السعودية كرة القدم نادي النصر السعودي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ يعرض الآن Next إيران تقصف إسرائيل وواشنطن تتوعد طهران بعواقب وخيمة يعرض الآن Next "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد يعرض الآن Next 8 قتلى و7 جرحى في هجوم مسلح على محطة قطار يافا اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهجنوب لبنانلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستيةالأمم المتحدةالصينإسرائيلقطاع غزةغزةسفرالمكسيك Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله جنوب لبنان لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية الأمم المتحدة حزب الله جنوب لبنان لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية الأمم المتحدة كرستيانو رونالدو السعودية كرة القدم نادي النصر السعودي حزب الله جنوب لبنان لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستية الأمم المتحدة الصين إسرائيل قطاع غزة غزة سفر المكسيك السياسة الأوروبية کریستیانو رونالدو النصر السعودی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً

يبحث قائد النصر السعودي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو عن عمال بعقود دائمة لفندقه في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويحتاج "صاروخ ماديرا" كريستيانو رونالدو إلى موظفين للعمل في فندقه الشهير "بيستانا سي آر 7".

ويعد "بيستانا سي آر 7 " أحد أشهر الفنادق في مدريد، ووضع قائد النصر مزايا توظيفية مهمة، لكنه يقدم متطلبات مختلفة للعمال الجدد وظائف مختلفة، أبرزها الحصول على مؤهل تدريب مهني للعمل في مناصب النادل والمشرف وموظف الاستقبال ومساعد "البار" ونادل مبتدئ عديم الخبرة، كما أن الشرط الأساسي للجميع هو التوفر على مستوى عالٍ في اللغة الإنجليزية.

ويقدم فندق رونالدو للموظفين الجدد عقداً دائماً مع تذاكر المطعم وسعراً مخفضاً إذا كنت ترغب في الإقامة بأحد فنادق السلسلة، وسيكون الراتب حوالي 2300 يورو شهرياً مع 50 يوماً من الإجازة ومكافأة عيد الميلاد، وأيضاً خصم 25% في الحانات والمطاعم، وبمجرد اجتياز فترة الاختبار، والتي ستحددها الشركة في وقت مقابلة العمل، سيحصل المرشح أيضاً على تأمين صحي خاص لن يضطر إلى دفع أي شيء مقابله، وفيما يتعلق بالعطلات، بالإضافة إلى 30 يوماً في السنة، يتم منح الموظفين 20 يوماً إضافياً.
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يهدي والده هدفا رائعا في يوم ميلاده
  • رونالدو يقود النصر لتخطي عقبة الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو