يعد Windows 11 2024 (المعروف أيضًا باسم 24H2) أحد أكثر تحديثات Microsoft إرباكًا منذ أن اشتمل على ميزات الذكاء الاصطناعي لأجهزة الكمبيوتر الجديدة Copilot+ والتي لن تأتي لأجهزة أخرى. 

ولم يساعد في ذلك بعض الاتصالات المحيرة من ريدموند والتي لم توضح تمامًا من سيتلقى التحديثات ومتى. الآن، أعلنت Microsoft في بيان صحفي أن Windows 11 2024 سيُطرح بدءًا من اليوم، لذا إليك كيفية عمل هذه العملية.

ما هو تحديث Windows 11 2024؟


سيكون التحديث عبارة عن تبديل كامل لنظام التشغيل (OS) مع "عناصر أساسية" جديدة ستمهد الطريق بشكل فعال لميزات Copilot+ AI الجديدة التي تصل لاحقًا. سيتم إصداره لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 وليس فقط مالكي أجهزة الكمبيوتر Copilot+. لن يحتوي على أي ميزات Copilot+ AI في البداية - تمامًا كما لم يكن لدى أحدث هواتف iPhone من Apple ونظام التشغيل iOS 18 ميزة Apple Intelligence التي اشتهرت بها في البداية.

تتضمن التحسينات لجميع المستخدمين على 24H2 شريط مهام محدث وسرعات USB جديدة تبلغ 80 جيجابت في الثانية ودعم RUST وتشفير BitLocker الافتراضي. إذا كان لديك أحدث معالجات AMD من سلسلة 9000، فسيعمل التصحيح على تحسين أداء الألعاب بنسبة 3-13 بالمائة (إذا لم يكن لديك بالفعل). ستحصل أيضًا على موفر بطارية محسّن وصوت Bluetooth LE وخلفيات HDR ودعم Wi-Fi 7.

هل أنا مؤهل لتحديث Windows 11 2024 ومتى سأتلقاه؟


إذا كان لديك Windows 11، فأنت مؤهل لتحديث 2024، حيث لم تتغير متطلبات النظام. ومع ذلك، سيحصل عليه بعض المستخدمين قبل غيرهم. ستصل المرحلة الأولى من عمليات الطرح إلى الأجهزة المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 11، الإصدار 22H2 و23H2، لذا تأكد من حصولك على هذه الأجهزة. ستحتاج أيضًا إلى إعداد جهازك لتلقي التحديثات بسرعة وبشكل تلقائي، لذا انتقل إلى الإعدادات > Windows Update، وقم بتشغيل "الحصول على أحدث التحديثات بمجرد توفرها".

بخلاف ذلك، فإن توقيت التحديث خارج عن سيطرتك بعض الشيء. بعد المرحلة الأولى، ستجعل Microsoft تحديث 24H2 متاحًا "للأجهزة الموجودة في السوق بناءً على أهلية الأجهزة ومقاييس الموثوقية والعوامل الأخرى التي تؤثر على تجربة التحديث"، كما كتبت الشركة. ستخبرك Microsoft على الأقل عبر صفحة إعدادات Windows Update عندما يكون متاحًا لجهازك.

هل أنا مؤهل لميزات Copilot+ ومتى سأحصل عليها؟


لن يحصل أحد على أي من ميزات Copilot+ الرئيسية في البداية (مثل Recall وClick to Do وتحسين Windows Search). سيكون أعضاء Windows Insider الذين لديهم أجهزة كمبيوتر Copilot+ أول من يتلقونها، بدءًا من أكتوبر. وسوف يتبع ذلك طرح تدريجي لأجهزة وأسواق مختارة بدءًا من شهر نوفمبر. ومرة ​​أخرى، لن تكون مؤهلاً للحصول على هذه الميزات (أبدًا) إلا إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي Copilot+. لمزيد من المعلومات حول هذه الميزات، راجع مقالتنا المخصصة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سعر الدولار اليوم الاثنين 30-9-2024 مقابل الجنيه في البنوك.. آخر تحديث

سجل سعر الدولار اليوم الاثنين 30-9-2024 تحديث جديد في البنوك خلال بداية التعاملات اليومية، بعد أن سجل تراجعات كبيرة خلال تعاملات الفترة الماضية، وسجل لدى مختلف البنوك العاملة في السوق المصرفية استقرار نسبي، حيث سجّل 48.34 للشراء وفق آخر تحديث للبنك المركزي المصري.

وتوضح السطور التالية أسعار الدولار الأمريكي، اليوم، مقابل الجنيه المصري، وفق ما تم الإعلان عنه في آخر تحديث أوضحته مواقع البنوك المصرية والبنك المركزي المصري.

سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري

وسجلت أسعار الدولار اليوم الاثنين في البنك المركزي المصري على آخر تحديث لسعره عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، ليسجل 48.34 جنيه للشراء مقابل 48.48 جنيه للشراء، خلال تعاملات الصباح.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

وجاء سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الاثنين 30-9-2024 في البنك الأهلي المصري استقرارًا على آخر سعر له، خلال تعاملات أمس؛ ليسجل 48.34 جنيه للشراء مقابل 48.44 جنيه للبيع. 

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

فيما سجل سعر الدولار اليوم الاثنين في بنك مصر مستقرة على آخر تحديث لسعره عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، ليسجل 48.34 جنيه للشراء مقابل 48.44 جنيه للبيع في بداية التعاملات الصباحية.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

وجاء آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الاثنين في بنك الإسكندرية ليسجل السعر بـ48.34 جنيه للشراء مقابل 48.44 جنيه للبيع، خلال التعاملات الصباحية.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

وحقق سعر الدولار اليوم الاثنين في بنك القاهرة مبلغ 48.34 جنيه للشراء مقابل 48.44 جنيه للبيع. 

مقالات مشابهة

  • Copilot AI يحصل على صوت والقدرة على رؤية مواقع الويب
  • آخر تحديث..ما هو ثمن الذهب في المغرب 2024 لليوم الاول لشهر أكتوبر؟
  • أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في مصر., آخر تحديث للشراء
  • كيفية العناية بالبشرة.. 5 طرق لتجديد خلايا بشرتك المتعبة
  • لديك قرار مهم؟ عليك النوم أولا ثم قرر بعد الاستيقاظ
  • كارت الخدمات المتكاملة.. كيفية الحصول عليه والأوراق المطلوبة
  • سعر الذهب اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.. آخر تحديث
  • سعر الدولار اليوم الاثنين 30-9-2024 مقابل الجنيه في البنوك.. آخر تحديث
  • كيفية التظلم على مخالفات المرور 2024