الشارقة: «الخليج»
بحثت شرطة الشارقة، وهيئة الوقاية والسلامة بالشارقة والمكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.. تعزيز التعاون القائم، في مجال ضمان استمرارية الأعمال بالإمارة والخطط التطويرية التي تضمن الاستعداد والجاهزية، واستمرارية الأعمال في الإمارة، ونتائج تقييم النظام من قبل الدوائر والمؤسسات بالإمارة، وغيرها من المحاور في ذات الشأن.


جاء ذلك خلال لقاء اللواء عبدالله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، أمس الثلاثاء، بمقر القيادة، الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة رئيس اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال بالشارقة، وعلي الجويعد رئيس المكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
وأشاد القائد العام لشرطة الشارقة بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا، لاستمرارية الأعمال وعلى ما تقوم به من دور تنموي يعزز المرتكزات التي تضمن استمرارية الأعمال والخدمات لدى الجهات المعنية بالإمارة.
حضر اللقاء العميد د. أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة والعقيد د. سامح الحليان مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة والعقيد د. حمدان راشد الطنيجي، رئيس اللجنة التنفيذية لاستمرارية الأعمال بالإمارة إلى جانب عدد من المسؤولـــين مــن كلا الجانبين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، على مدار الربع الثالث من العام الحالي 2024، وذلك من خلال تقرير أعدّه الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس اللجنة.

وأثنى رئيس مجلس الوزراء على جهود اللجنة في تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج إلى تقديم الرعاية الطبية، مؤكدا أن ذلك من صميم عمل الحكومة، التي تحرص على الاستماع إلى شكاوى المواطنين واستغاثاتهم والتحرك العاجل والاستجابة لها، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في هذا الشأن.

وخلال تقريره، أشار الدكتور حسام المصري إلى أن جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات على مدار أشهر الربع الثالث من العام الحالي تضمنت الاستجابة لعدد 4061 حالة تم رصدها عن طريق تطبيق "واتس آب" ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت نفسه، أوضح المستشار الطبي أن تفاعُل اللجنة مع تلك الحالات تضمن إصدار 676 قرارًا بالعلاج على نفقة الدولة من جانب رئيس مجلس الوزراء، فضلًا عن توفير الإجراءات الطبية لـ 141 حالة للعلاج بالجاما نايف والسايبر نايف، إلى جانب إصدار 153 قرارًا تخص عمليات زراعة النخاع ذات التوافُق النصفي.

وأضاف رئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات أنه تم خلال الربع الثالث إصدار 106 قرارات من رئيس مجلس الوزراء تخص الحالات الطارئة، فضلًا عن توفير الأدوية لعدد 737 استغاثة تم رصدها والتعامل معها، بالإضافة إلى تركيب أطراف صناعية وأجهزة تعويضية لـ 276 حالة.

كما تم إجراء الكشف الطبي على 2970 مواطنا ضمن قوافل اللجنة، التي تم تنفيذها بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة بنك الشفاء.

اقرأ أيضاًالإسكان: بدء تلقي طلبات المستثمرين من الخارج بالعملة الأجنبية

«حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات
  • رئيس الوزراء يُشيد بجهود اللجنة الطبية العليا
  • رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي
  • مساعد وزير الثقافة يبحث مع مدير المركز الصيني سبل تعزيز التعاون
  • سلطنة عمان وأمريكا تبحثان تعزيز الشراكة التعليمية والبحثية
  • سلطنة عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية
  • كوريا الجنوبية وسلوفاكيا تبحثان سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي