بوابة الوفد:
2024-10-01@22:47:02 GMT

مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أنه لا يمتلك من يعوض غياب الألماني توني كروس في النادي الملكي.


وكان كروس قد أعلن اعتزال كرة القدم بعد مسيرة كبيرة حقق خلالها العديد من الألقاب والبطولات.
وتحدث أنشيلوتي في تصريحات صحفية، حيث قال: "لا يمكننا العثور على من يمكنه استبدال كروس، لوكا كان الأفضل ضد أتلتيكو، لكن ليس لدينا فكرة أن أي شخص يمكنه أن يكون بديلًا لـ كروس".


وتابع: "نحن هنا لحصد النقاط، إنهم يلعبون جيدًا بالكرة، كما هو الحال دائمًا في دوري أبطال أوروبا، سيتعين علينا القتال والمنافسة، نحن هنا من أجل هذا، يمكن تحسين المستوى ونحن جاهزون للتحسن والوصول إلى القمة".
بينما تحدث عن مشاركة جولر، فقال: "لقد لعب أكثر من العام الماضي في هذه الفترة، إنه يتقدم، ليس علي أن أخبره بأي شيء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد كروس كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي جولر

إقرأ أيضاً:

مدرب ليل: سحر كرة القدم في فوز الصغار على الكبار

قال المدير الفني لليل الفرنسي، برونو جينيسيو، اليوم الثلاثاء، إنه يجب على لاعبيه ضرورة "الإيمان بقدرتهم في الفوز" على ريال مدريد، رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين، مؤكداً في الوقت ذاته أن سحر كرة القدم في إمكانية فوز الصغار على الكبار.

يحل صاحب المقام الرفيع في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الفائز بـ 15 لقباً، الأربعاء ضيفاً على ليل الفرنسي على ملعب بيار موروا في ثاني جولات "التشامبيونز ليغ".

????️ B. Genesio : "Il n’y a pas de tableau de marche, on n’est pas taillé pour terminer dans les 8 premiers, pourquoi pas dans les 24. Je pense surtout qu’on est allé chercher cette compétition, et il a fallu batailler fort. C’est avant tout une belle récompense pour nos joueurs et… pic.twitter.com/PGARXWI8Tt

— LOSC (@losclive) October 1, 2024

وقال جينيسيو خلال المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: "علينا أن نؤمن بإمكانية تحقيق هذا الأمر. ثم علينا أن نلعب بأسلوبنا، وبدون ضغوط. علينا أن نكون في كامل تركيزنا، ولكن مع هدوء تام. إذا خسرنا، سيكون الأمر منطقياً، ولكن إذا فزنا، فسيكون إنجازاً كبيراً. نمتلك رغبة كبيرة في الفوز، وسنلعب بروح".

وأضاف صاحب الـ58 عاماً: "لدينا آمال وطموحات، لأنه بالطبع، إذا لم يكن كذلك، فلنظل في منازلنا. ولكن في المقابل، يجب أن نكون واقعيين، لأننا سنواجه غداً النادي الأكبر في العالم".

 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلق على تصريحات سيميوني
  • مدرب ليل: سحر كرة القدم في فوز الصغار على الكبار
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • بعد ديربي مدريد.. أنشيلوتي يشعر بخيبة أمل
  • أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي وسيميوني.. من يكسب العاشرة؟
  • أنشيلوتي يحذر نجوم الريال قبل ديربي مدريد