فتحت الشرطة الهندية تحقيقاً بعد شراء سماسرة تذاكر لحفلات فرقة كولدبلاي المقبلة في مومباي، وإعادة بيعها مقابل نحو 1015 دولاراً.

وتحمس عشاق فرقة كولدبلاي البريطانيةلزيارتها إلى الهند لأول مرة في يناير (كانون الثاني)، لتقديم ليلتين من جولتها العالمية في مومباي.

ومع دخول أكثر من 700 إلى موقع الحجز لشراء التذاكر، تعطلت الخدمة بسرعة.


وغضب كثيرون عندما ظهرت التذاكر مرة أخرى على مواقع إلكترونية  باعتها بما يصل إلى 85 ألف روبية (1015 دولاراً)

وذكرت صحيفة “إنديان إكسبريس” أن الشرطة استجوبت مدير العمليات في موقع “بوك ماي شو”، الاثنين، بعد شكوى من محام زعم أن شركة حجز التذاكر كانت تعمل مع “تجار السوق السوداء” لتحقيق مكاسب إضافية من مبيعات التذاكر.
وقال المحامي: “لقد استفسرت من نحو 100 شخص أعرف أنهم من رواد الحفلات الموسيقية، ولم يحصل أي منهم على تذكرة. وهذا جعلني أشعر بالشك. ثم قررت الاتصال بالشرطة لأنني كنت أعلم أن هناك شيئاً غير طبيعي”.
من جانبها، أصدرت شركة BookMyShow بياناً أوضحت خلاله أن لا علاقة لها ببيع التذاكر غير المصرح بها. وأضافت أن “المضاربة في بيع التذاكر وتسويقها في السوق السوداء أمر مدان بشدة ويعاقب عليه القانون في الهند، وتعارض شركتنا بشدة هذه الممارسة”.

وأعلنت فرقة “كولدبلاي” أن جولتها العالمية “Music Of The Spheres”، ستشمل محطات في آسيا والشرق الأوسط، بينها أبوظبي.

وتعتبر “كولدبلاي” إحدى أشهر فرق الروك في الألفية الجديدة، بعد أن حققت نجاحاً واسعاً بأغنيتها في 2000 Yellow من ألبومها الأول Parachutes.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

أسفرت جهود الحملات عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (13) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل منزلها بقرية حمرادوم التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليها.

و تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهم  بقتل والدته بقرية حمرا دوم التابعة لمركز نجع حمادي.

العثور على جثمان سيدة مُسنة بها آثار تعدٍ على رأسها 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا منذ عدة أيام يفيد بالعثور على جثمان سيدة مُسنة تُدعى تبلغ من العمر٦٩ عامًا، بها آثار تعدٍ على رأسها وملقاة داخل منزلها بقرية حمرا دوم بنجع حمادي.

و تبين  من التحريات أن  وراء الواقعة نجل المجني عليها بسبب إدمانه لشابو، حيث قام بضرب والدته بفأس على رأسها ما أدى إلى وفاتها فى الحال، بعدما فشل فى الحصول على أموال منها.

تم ضبط المتهم، كما تم تحرير  محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات

 

مقالات مشابهة

  • حفل "كولدبلاي" في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • الصغير: الدبيبة كسب من أزمة المصرف المركزي 2 مليار دينار
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • “لحظات العُلا” تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام
  • “الأحوال المتنقلة” تُقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024