أعلن المتحدث باسم مؤسسة الطيران المدني الإيرانية جعفر يازرلو، تعليق الرحلات الجوية، وتحويلها إلى مسارات بديلة آمنة، بعد الضربات الصاروخية الإيرانية، الثلاثاء، ضد إسرائيل.

وحسب  وكالة الأنباء  الإيرانية، أعلن يازرلو إلغاء جميع الرحلات الجوية في  البلاد حتى الـ 10 من صباح الأربعاء، لحماية سلامة وأمان الطيران، بسبب الوضع في المنطقة بعد الهجمات الصاروخية.

رداً على اغتيال هنية ونصرالله ونيلفوروشان..إيران تطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل - موقع 24أعلن الحرس الثوري الإيراني، الثلاثاء، إطلاق عشرات الصواريخ على إسرائيل، متوعداً باستهدافها مجدداً، إذا ردت على الهجوم.

 

وأضاف يازرلو أن المعلومات اللازمة عن رحلات المسافرين، ستعلن من قبل مؤسسة الطيران المدني خلال الساعات القادمة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مؤسسة الطيران إيران الهجوم الإيراني على إسرائيل

إقرأ أيضاً:

"حماس" تعلق على استهداف إسرائيل بالصواريخ الإيرانية

الرؤية- غرفة الأخبار

نشرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بيانا عقب تنفيذ إيران هجوما صاروخيا على إسرائيل.

وقال "حماس": "نبارك عملية إطلاق الصواريخ البطولية التي ينفّذها حرس الثورة الإسلامية في إيران، على مناطق واسعة من أراضينا المحتلة، رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعوب المنطقة، وانتقاماً لدماء شهداء أمتنا الأبطال؛ الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، والشهيد سماحة السيّد حسن نصر الله، والشهيد اللواء عبَّاس نيلفوروشان".

وأضاف البيان: "نؤكّد أنَّ هذا الرَّد الإيراني المشرّف هو رسالة قويّة للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية، على طريق ردعهم وكبح جماح إرهابهم، فقد تجاوزت جرائمهم وغطرستهم وانتهاكاتهم للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية كلّ الحدود".

ودعت حماس "كافة الدول والشعوب والأحزاب وكل قوى أمّتنا العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً، والتصدّي للجرائم الصهيونية والمشروع الصهيوني العدواني التوسعي، الذي يستهدف الجميع، والعمل بكافة السبل لتحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال الفاشي".

مقالات مشابهة

  • العراق يعيد فتح مجاله الجوي بعد إغلاقه بسبب الضربات الإيرانية على إسرائيل
  • أمريكا تعلق على الضربة الصاروخية الإيرانية ضد إسرائيل
  • «الطيران المدني»: التعامل مع كل الطائرات التابعة للكويت وتحويل مساراتها لتكون في مأمن من الأحداث
  • منظمة الطيران المدني الإيرانية تحول رحلات الركاب إلى طرق بديلة
  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة
  • سلطة الطيران الإيرانية تعلن إلغاء جميع الرحلات إلى يوم غد الأربعاء
  • إيقاف الرحلات الجوية في مطار الخميني الدولي بطهران حتى إشعار آخر
  • "حماس" تعلق على استهداف إسرائيل بالصواريخ الإيرانية
  • عاجل - إسرائيل تعلق الرحلات الجوية من وإلى مطار بن غوريون