بوابة الوفد:
2024-10-01@22:47:13 GMT

الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

قال الإعلامي خالد الغندور إن مسئولي نادى الزمالك يدرسون بقوة إعارة السنغالى سيدى ندياى فى الموسم الجديد،لاكتساب الاحتكاكات اللازمة ونيل فرصة المشاركة.

الزمالك يعلن مد فترة الإشتراك السنوي للاعضاء

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالدالغندور:"مسئولو نادى الزمالك يروا أن هناك أكثر من لاعب فى مركز ندياى وبالتالى فرص مشاركته ستكون ضئيلة مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى.

واصل:"سيدى ندياى مواليد 2005 وبيلعب فى مركز المهاجم والزمالك عنده سيف الجزيرى وعمر فرج وحسام أشرف،وميشالاك ممكن يلعب مهاجم"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة سيدي ندياي بوابة الوفد اخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

توقعات بارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم الجديد

توقعت وزارة الزراعة الأمريكية ارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم التسويقي الذي يبدأ في يوليو 2024 وينتهي في يونيو 2025 ليصل إلى 9.2 مليون طن، مقارنة بـ 8.87 مليون طن في الموسم السابق.

زيادة المساحة المحصودة

وأرجعت الوزارة ذلك إلى زيادة المساحة المحصودة، التي من المتوقع أن تبلغ حوالي 3.5 مليون فدان مقابل 3.3 مليون فدان في موسم 2023/24. وأوضحت أن هذه الزيادة تأتي نتيجة لجهود الحكومة المصرية في تعزيز التوسع الأفقي والرأسي، من خلال زيادة المساحات المزروعة ورفع إنتاجية الفدان.

غدا المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفي بيوم الزراعة العربي لعام ٢٠٢٤

كما أشار التقرير إلى دور مركز البحوث الزراعية في تشجيع استخدام التقنيات الزراعية المتقدمة، مثل الزراعة على أحواض مرتفعة واستخدام أصناف سريعة النضج وذات إنتاجية عالية، بالإضافة إلى توفير كميات أكبر من البذور المعتمدة للمزارعين.

ولفتت الوزارة إلى أن الأسعار الجذابة التي قدمتها الحكومة لشراء القمح المحلي شجعت المزارعين على زيادة المساحات المزروعة. وأوضحت أن الحكومة اشترت 3.6 مليون طن من القمح المنتج محليًا في عام 2024، من بينها 3.43 مليون طن مخصص للطحن، و120 ألف طن للبذور، و50 ألف طن من قمح الديورم الذي يُستخدم بشكل رئيسي في صناعة المكرونة.

رئيس جامعة بنها يشهد أداء تحية العلم بكليتي الزراعة والطب البيطري

وأشارت الوزارة أيضًا إلى أن السياسات الأخرى مثل تحسين البنية التحتية اللوجستية ومراكز التجميع ساهمت في رفع كفاءة نقل وتخزين القمح، وذلك من خلال تحسين ظروف التخزين في صوامع الدولة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • مستحقات "بن شرقى" تنعش خزينة نادى بنى مزار
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • الزمالك يشكو رابيد بوخارست للفيفا رسميا بسبب بوبيندزا
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • توقعات بارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم الجديد