بدأت النجمة ياسمين صبري، تصوير مسلسلها الجديد “ضل حيطة” الأسبوع الماضي، والذي مقرر أن تنافس خلاله ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025 ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»

وتتعرض ياسمين صبري خلال أحداث ضل حيطة،  للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل.

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

 

كانت ياسمين صبري، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل رحيل، وشاركها بطولته الفنان أحمد صلاح حسني.

 

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

قصة مسلسل رحيل

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

فيلم أبو نسب

كما عُرض لها آخيرًا فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين صبري النجمة ياسمين صبري ضل حيطة مسلسل ضل حيطة مسلسل رحيل أبطال مسلسل رحيل اخبار ياسمين صبري یاسمین صبری ضل حیطة

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

انضمت الفنانة غادة عادل لصناع مسلسل المداح الجزء الخامس، بطولة الفنان حمادة هلال الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025 

غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025

 

يواصل حماده هلال في الفترة الحالية التحضير لمسلسل المداح، والذي يشهد مشاركة عدد من النجوم منهم غادة عادل، سيبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل.

أبطال المداح 5

مسلسل المداح 5، مكون من 30 حلقة، بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أحدث أعمال غادة عادل 

ومن ناحية أخرى تشارك غادة عادل فى فيلم جديد يحمل عنوان وفيها إيه يعني، ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، كل من أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، والاسم مؤقت حتى الآن.

قصة فيلم فيها إية يعني 

تدور أحداث فيلم فيها إية يعني في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد يعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التى تؤدي دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

اخر اعمال غادة عادل

وكان اخر اعمال غادة عادل هو فيلم أهل الكهف، وقدمت غادة خلاله شخصية الأميرة بريسكا التى تعيش قصة حب مع خالد النبوي، أما بيومي فؤاد فلعب دور إمبراطور إحدى البلاد ووالد غادة عادل، والعمل تناول قصة أهل الكهف والتي تعتمد على أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في أزمنة مختلفة عما عاشوا بها، وهو مأخوذ عن رواية لـ توفيق الحكيم. 

 أبطال فيلم أهل الكهف 

 

وفيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي، الفنانة غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، ورشوان توفيق، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025