حقق فريق بريست الفرنسي فوزا كبيرا على منافسه ريد بول سالزبورج بأربعة أهداف مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ريد بول ارينا بمدينة  سالزبورج النمساوية ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعة بدوري أبطال أوروبا. 

ويعد هذا الفوز تاريخيا لفريق بريست كونه الفوز الثاني على التوالي الفريق الفرنسي كما يعد الفوز الاول له خارج ملعبه بدوري أبطال أوربا .

تقدم بريست بهدف نجمه السنغالي عبد الله سيما في الدقيقة ١٤ وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الاول .

في الشوط الثاني نجح بريست في إضافة ثلاثة أهداف عن طريق مهدي كامارا في الدقيقة ٦٦ ثم عبد الله سيما الهدف الثالث في الدقيقة ٧٠ واخيرا ماتياس بيريرا لاجي في الدقيقة ٧٥ .

وكان بريست قد حقق فوزه الاول في دوري أبطال أوربا على حساب فريق شتورم جراتز النمساوي ايضا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بريست دوري أبطال أوربا عبد الله سيما فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره سلوفان براتيسلافا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.


تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، فيما ضاعف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
وأحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي اللاعب إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بينما سجل الهدف الرابع للسيتزين اللاعب جيمس ميكاتي في الدقيقة 74، لتنتهي مواجهة السيتي وسلوفان بنتيجة 4/0.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بالكامل من خلال امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
وكان فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يكتسح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • مانشستر سيتي يقسو على بارتيسلافا برباعية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • تعادل محبط لشتوتجارت الألماني امام سبارتا براج التشيكي
  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا