بوابة الوفد:
2024-10-01@23:27:17 GMT

الزمالك يعلن مد فترة الإشتراك السنوي للاعضاء

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مد فترة سداد الاشتراك السنوي للسادة أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء حتى يوم 7 أكتوبر الجاري، دون أي غرامات تأخير.

الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد

وجاء قرار مجلس الإدارة، احتفالاً بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ القلعة البيضاء.

ويحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على دعم السادة أعضاء الجمعية العمومية، والتخفيف عليهم فيما يخص سداد الاشتراك السنوي.

الزمالك يفوز على كاليفورنيا في مونديال أندية اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23 ، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11 ، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد حسين لبيب نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين

انضم المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى تدريبات فريق الناشئين مواليد 2005 بنادي الزمالك بعد انتقاله إلى النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك خلال تصريحات صحيفة، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أوصى بمشاركة كوستا في التدريبات بهدف إعداده بشكل جيد للمنافسات المقبلة.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

من المتوقع أن ينضم كوستا لتدريبات الفريق الأول بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب للاعبين، بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي.

يُذكر أن كوستا، الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو ويبلغ من العمر 19 عامًا، سيسجل في قائمة الزمالك تحت السن، وقد سبق له اللعب في صفوف ناشئي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

وقد اجتاز اللاعب الكشف الطبي مؤخرًا، وتوصل النادي إلى البطاقة الدولية الخاصة به، حيث يُنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا قريبًا.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • المهن الطبية يعلن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج حتى نهاية ديسمبر
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي