الوطن:
2024-10-01@22:32:32 GMT

رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان

دعم لاعب النادي الأهلي وسام أبو علي، عبر حسابه على موقع إنستجرام، غزة ولبنان بعد الهجوم البري لجيش الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

دعم وسام أبو علي لأهالي غزة ولبنان

كلمات مؤثرة دونها وسام أبو علي عبر حسابه ليظهر من خلالها دعمه الشديد لأهالي غزة ولبنان: «عادة لا أرغب في التعليق كثيرًا على الأحداث السياسة، على الرغم من أنها موضوع قريب جدًا مني، ولكن الآن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، تحت وطأة الغارات الجوية والحرب الدائرة هناك».

وتابع نجم النادي الأهلي: «أهلي ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان يختبئون فيه، كل دقيقة يشعرون وكأن زلزالًا يضربهم، لذا أرجو منكم الدعاء لعائلتي ولجميع اللبنانيين والفلسطينيين، فهذا أقل ما يمكننا فعله لجميع الأشخاص العالقين بين الحياة والموت شكرًا».

View this post on Instagram

A post shared by Wessam Abou Ali (@wessamabouali)

يذكر أن وسام أبو علي خسر مع الأهلي بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا بالرياض الجمعة الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وسام أبو علي رسالة وسام أبو علي نجم الأهلي وسام أبو علي وسام أبو علی غزة ولبنان

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن: رسالة دعم من مصر إلى فلسطين ولبنان في وجه العدوان الإسرائيلي

عبرت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني الشقيق والشعب اللبناني الشقيق، جراء العمليات غير الإنسانية التي تقوم بها إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، والتأكيد على ضرورة التحرك في إطار عمل مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، وذلك خلال مشاركتها في اجتماعات الدورة الـ80 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب.

التركيز على الفئات الضعيفة في المجتمع

وأشارت إلى أهمية الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المكتب التنفيذي، لما تمثله من أهمية في حياة المواطن العربي، والتأكيد على العزم المصري ومواصلة التنسيق والتعاون مع الأشقاء العرب لدعم جهود تنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030، وغيرها من المواثيق والقرارات العربية الدولية ذات الصلة، وبالتركيز على الفئات الضعيفة في المجتمع ودعماً لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، مع الإشارة إلى استعداد مصر التام لتبادل الخبرات مع الأشقاء العرب بما يعظم الاستفادة وينعكس ايجاباً على المواطن.

مرسي تشكر مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب

واختتمت وزيرة التضامن الاجتماعي كلمتها بتوجيه الشكر إلى الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، على جهودها لإعداد وثائق المكتب التنفيذي للمجلس، وتنظيم كافة الفعاليات والأنشطة والتنسيق مع رئاسة المجلس في إطار متابعة تنفيذ القرارات.

مقالات مشابهة

  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • عاجل.. وسام أبو علي: عائلتي بأكملها عالقة في لبنان تحت القصف
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • وزيرة التضامن: رسالة دعم من مصر إلى فلسطين ولبنان في وجه العدوان الإسرائيلي
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة