قال الكاتب الصحفي أشرف أبو الهول، إن إيران بضرباتها اليوم على جميع أنحاء إسرائيل أعطت لرئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو فرصة عمره، ونتنياهو في حالة النشوة وجيشه مستعد لأي رد على إيران.

ونوه "أبو الهول"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأن رد نتنياهو سيكون قاسي هذه المرة؛ لأنه يريد أن يقضي على كل أعدائه دفعة واحدة، مشددًا على أن نتنياهو لديه بنك الأهداف الموجود في طهران، منوهًا بأنه من الممكن أن يكون تدخل أمريكي لتهدئة الأوضاع بعض الشئ؛ لأنه من مصلحته أن يكون الوضع مستقر إلى ابعد حد بسبب الاقتراب على الانتخابات الأمريكية.

وشدد على انه من المتوقع أن يستهدف إسرائيل للبرنامج النووي الإيراني أو بعض المنشآت الهامة، مؤكدًا أنه سيكون هناك ضغط على نتنياهو ليطلق جولة أخرى من الألعاب النارية مثلما فعلت إيران، ولا يستهدف أهداف بعينها.

قال الكاتب الصحفي اشرف أبو الهول، :"رد فعل الشارع الإسرائيلي اختلف بين الهجوم على غزة وضرب لبنان بسبب الرهائن"، موضحًا أن تدمير غزة كان الهدف من الحرب الإسرائيلية على القطاع، منوهًا بأن الجيش الإسرائيلي منذ أكثر من شهرين أعلن أنه أنهى مهمته في غزة، ونتنياهو كان ينتظر اللحظة المناسبة للانتقال من جبهة غزة لجبهة للبنان، مشددًا على أن عمليات إسرائيل في الجبهة اللبنانية بدأ باختراف أجهزة اللاسلكي البيجر والهوكي كوكي واستهداف عناصر حزب الله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتنياهو إسرائيل بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيلي رئيس وزراء إسرائيل أبو الهول

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية: إذا تدخلت أمريكا في عمل ضد إيران ستكون مصالحها أهدافا لنا

هددت المقاومة العراقية، مساء اليوم الثلاثاء، بأنه إذا تدخلت أمريكا في أي عمل ضد إيران، سوف تكون جميع المصالح الأمريكية هدفا لها.

وقالت المقاومة العراقية في بيان قبل قليل: بسم الله الرحمن الرحيم، إذا ما تدخل الأمريكان في أي عمل عدائي ضد الجمهورية الإسلامية أو في حال استخدم العدو الصهيوني للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، فستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفا لنا. 

مقالات مشابهة

  • بعد الهجوم على إسرائيل.. خامنئي: الضربات ستصبح أكثر إيلامًا.. وبزشكيان يوجه رسالة إلى نتنياهو
  • أشرف أبو الهول: الضربات الإيرانية على إسرائيل هدية لنتنياهو
  • إيران تقصف إسرائيل.. باحث يكشف لـ «الأسبوع» هل سترد تل أبيب على هجمات طهران؟
  • المقاومة العراقية: إذا تدخلت أمريكا في عمل ضد إيران ستكون مصالحها أهدافا لنا
  • مسئول بالبيت الأبيض: حصلنا على معلومات استخباراتية لاستعداد إيران شن هجوم على إسرائيل
  • متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي: أي هجوم من إيران ستكون له عواقب وتبعات
  • انتقام منتظر.. كيف يكون الرد الإيراني على الضربات لحزب الله؟
  • كاتب صحفي: إيران تركز على أولويات أهم من حزب الله
  • نتنياهو: لا يوجد مكان في إيران أو الشرق الأوسط لن تصل إليه ذراع إسرائيل