أعلنت "لوجيك للاستشارات" (LOGIC Consulting)، الشركة المتخصصة في مجال توفير الخدمات المتكاملة للاستشارات الاستراتيجية والحوكمة، عن تعاونها مع جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) بصفتها شريكاً للمنظومة. 

تجسد الشراكة مع هذه الجائزة المرموقة في نسختها الرابعة الرؤية المشتركة للطرفين تجاه تعزيز ريادة الأعمال وتطوير منظومةٍ حاضنة لها، ودفع عجلة النمو الاقتصادي في مصر.

ومنذ تأسيسها في العام 1998، تُكرّس "لوجيك للاستشارات" جهودها لتمكين الشركات وتعزيز التحوُّل في مختلف القطاعات من خلال تمكين الشركات من تجاوز التعقيدات وتحقيق النمو المستدام والمُضي قُدُماً في مسيرة النجاح طويل الأمد.

 وتحرص الشركة على وضع خبراتها في متناول جميع المشاركين في جوائز مصر لرواد الأعمال، مدعومةً بخبراتها في أكثر من 1800 مشروع، وسجلها الحافل بالتميز في صياغة استراتيجيات مخصّصة لإطلاق العنان للإمكانات الكامنة، وتحسين عمليات تخصيص الموارد، والاستفادة من توجّهات الأسواق الناشئة.

وتسعى "لوجيك للاستشارات" إلى تعزيز استدامة الأعمال وترسيخ مكانتها كمزود رائد للحلول التحوليَّة التي تضمن نجاح الشركات على المدى البعيد، ما يتماشى مع رؤية جوائز مصر لرواد الأعمال.

وفي إطار هذه الشراكة، ستوفر الشركة للفائز بجائزة الجهة المحلية الرائدة (Local Hero Award) التي تُقدّمها جوائز مصر لرواد الأعمال، استشارات إستراتيجية مخصصة تشمل تطوير خطة عمل تدعم نمو الأعمال. ويتضمن الدعم مواءمة الإستراتيجية، وإجراء دراسات شاملة للسوق للكشف عن المتغيّرات المتسارعة والفرص المتاحة، وتقييم العمليات الداخلية لتحديد مجالات التحسين، وتحديد مسار نمو الشركة وتطوير خطط عمل عالية الكفاءة للاستفادة من إمكانات السوق وردم الفجوات التشغيلية.

وقالت مها معلوف، شريك أول "لوجيك للاستشارات": “تتمحور رسالتنا المؤسسية حول المساهمة في استدامة الأعمال وترسيخ مكانتنا كمزود موثوق للحلول الكفيلة بتمكين تحوُّل الشركات وضمان استمراريتها، بما يتوافق مع أهداف جوائز مصر لرواد الأعمال. ويجسد هذا النهج الأهمية التي نوليها لريادة الأعمال إيماناً بدورها المحوري في دفع عجلة الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي”.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار والتجارة يزور باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال

يتوجه السيد المهندس حسن الخطيب - وزير الاستثمار والتجارة الخارجية إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في ثاني جولاته الأوروبية وتتضمن الزيارة عقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات الفرنسية ومجتمع الأعمال الفرنسي، وكذا اجتماعات مع أهم المستثمرين الفرنسيين المهتمين بالتعرف على فرص الاستثمار في مصر خاصة بقطاعات الطاقة، وصناعة السيارات، والبنية التحتية، وكبرى صناديق التمويل والبنوك>

ويجري عقد سلسلة من الاجتماعات ينظمها مكتب التمثيل التجاري في فرنسا برئاسة وزير مفوض تجاري سيد فؤاد بإشراف الوزير المفوض يحي الواثق بالله رئيس جهاز التمثيل التجاري والأستاذ حسام هيبة، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وذلك بهدف تعزيز الاستثمارات الفرنسية القائمة في مصر وتعزيز قدراتها الاستثمارية التوسعية، وكذا جذب تدفقات استثمارية فرنسية جديدة بالسوق المصري.

كما تتضمن الزيارة مشاركة السيد الوزير في عدد من الفاعليات المنظمة من قبل هيئة تنمية الأعمال الفرنسية خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • لوجيك للاستشارات تتعاون مع «جوائز مصر لرواد الأعمال» لتعزيز وتمكين روّاد الأعمال المصريين
  • وزير الاقتصاد يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي
  • “الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال
  • وزير المالية في حوار مفتوح مع ممثلي مجتمع الأعمال خلال حلقة نقاشية نظمتها «دي كود للاستشارات المالية والاقتصادية»
  • وزير الاستثمار والتجارة يزور باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال
  • وزير الاستثمار يتوجه إلى باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال
  • وزيرة التخطيط: مصر من أهم الدول الجاذبة للاستثمارات في الشركات الناشئة
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية