تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى نادي مانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، نبأ سارًا بشأن لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز، الذي تعرض للطرد أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حصل برونو فيرنانديز على البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد توتنهام، بعد تدخله العنيف ضد جيمس ماديسون، حينما كان اليونايتد متأخرًا بهدف للا شئ، قبل أن ينتهي اللقاء بخسارة مان يونايتد بثلاثية نظيفة.

قبول استئناف مانشستر يونايتد بشأن طرد برونو فيرنانديز

وأعلن مانشستر يونايتد عن نجاحه في استئناف قرار طرد قائده برونو فيرنانديز أمام توتنهام في قمة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

كان فيرنانديز، تعرض للطرد المباشر بعد مخالفة ضد لاعب توتنهام جيمس ماديسون، وهو القرار الذي أيده حكم تقنية الفيديو المساعد في ذلك الوقت.

واستجاب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاستئناف مانشستر يونايتد، وألغى قرار الطرد، مؤكدًا أنه كان قراراً خاطئاً. 

وبالتالي، يصبح برونو فيرنانديز متاحًا للمشاركة في المباريات الثلاث المقبلة للشياطين الحمر (أستون فيلا، برينتفورد، وست هام)، والتي كان من المفترض أن يغيب عنها بسبب الإيقاف.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل و3 هزائم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد فيرنانديز برونو فيرنانديز توتنهام جيمس ماديسون اخبار مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد برونو فیرناندیز

إقرأ أيضاً:

إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد

قال مانشستر يونايتد إن قائد الفريق برونو فرنانديز تجنب الإيقاف لـ3 مباريات، بعد أن نجح استئناف النادي ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام توتنهام هوتسبير، وبذلك يمكن للاعب الوسط البرتغالي المشاركة أمام أستون فيلا في المباراة المقبلة.

تم طرد برونو فرنانديز (30 عاماً) خلال خسارة يونايتد 3-0 أمام توتنهام على ملعب أولد ترافورد، وذلك في الدقيقة الـ42 بداعي تدخل قوي على لاعب الوسط جيمس ماديسون.

وكان من المفترض، وفقاً للعقوبة، أن يغيب فرنانديز عن مباريات مانشستر يونايتد في الدوري أمام أستون فيلا، الأحد المقبل، وبرنتفورد ووست هام يونايتد، قبل إلغاء البطاقة الحمراء.

وقال يونايتد في بيان: "سيكون برونو فرنانديز متاحاً لدخول قائمة مانشستر يونايتد في المباريات المحلية الثلاث المقبلة بعد قبول الطعن الذي تقدم به مانشستر يونايتد على عقوبة إقصائه بالبطاقة الحمراء".

ويحتل يونايتد المركز الـ13 في الدوري برصيد 7 نقاط حصدها خلال 6 مباريات.
 

مقالات مشابهة

  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • برونو فيرنانديز يعترض على طرده في ليلة خسارة مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي