تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، وفدا، مساء اليوم الثلاثاء، من الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وذلك لمناقشة و استعراض استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال بطولة العالم لـ "البياثل والترياثل" خلال الفترة من 8 إلى 14 أكتوبر الجاري، بحضور الدكتور منصور بكري، السكرتير العام، واللواء عمرو فكري، السكرتير العام المساعد، ومسئولي الاتحاد العربي والدولي ولفيف من الأجهزة التنفيذية.

 

واستعرض محافظ بورسعيد خطة تنفيذ البطولة والتي تشمل ألعاب: (الجرى والسباحة للشواطئ والرماية بالليزر، وسلاح الشيش المبارزة، اللياقة البدنية، وبديل الفروسية).

 كما يشارك في البطولة حوالي 400 متسابق من داخل مصر و خارجها، بالإضافة إلى متسابقين من ذوي الهمم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخماسي الحديث بورسعيد بطولة العالم محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات.. جهود متواصلة في مكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة "الوطني للأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة


انتظم منتخب الجودو بمعسكر طوكيو، حتى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، في ضيافة جامعة توكاي اليابانية، ويُقام بالتنسيق مع الاتحاد الياباني، ضمن اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الجودو والجامعة اليابانية منذ سنوات، وأفرزت العديد من الإيجابيات للطرفين.
وتشهد فترة المعسكر سلسلة من التدريبات المشتركة، والمباريات التجريبية بين المنتخبين، والمكسب الحقيقي لمنتخبنا أنه يواجه بطل بطولة العالم 2024 في أبوظبي، وبطل أولمبياد باريس، وحامل لقب بطولة «أبوظبي جراند سلام».
وتأتي استعدادات «المنتخب الشاب» الذي يضم 15 لاعباً ولاعبة، للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام»، بصالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل، وتشهد حضور أبرز نجوم اللعبة في العالم.
وضمت قائمة منتخبنا التي اعتمدها الاتحاد الدولي كلاً من زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي في وزن تحت 60 كجم، وراشد وخلف الزعابي، وزايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومخمد بيك في وزن تحت 73 كجم، وعزان حسن الزعابي وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وحارب جمعة عبدالرحمن في وزن فوق 100 كجم، واللاعبتين بشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كجم.
من جانب آخر، يتواصل التسجيل في موقع الاتحاد الدولي للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام للجودو»، التي تشهد مشاركة أبرز منتخبات العالم، وفي مقدمتها فرنسا التي تضم أكبر بعثة حتى الآن، ويمثلها 18 لاعباً ولاعبة من أفضل نجوم الجودو، بجانب منتخبات قوية وعريقة مثال ألمانيا وبريطانيا وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا ولبنان.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان