قال الدكتور عبدالمنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إن مبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة هي مبادرة جيدة تدخل ضمن الجهود المستمرة للدولة، وقد أطلقتها مؤسسة حياة كريمة.

وأضاف «السيد»، خلال مداخلة على شاشة قناة إكسترا نيوز، أن مؤسسة حياة كريمة ليست فقط قائمة على تطوير القرية أو الريف المصري بل هدفها أيضا تحسين الحالة الاقتصادية للمواطن ومحاربة الجشع لكثير من التجار ومحاربة التضخم والأعباء الاقتصادية الكبيرة على المواطن.

تخفيف الأعباء المالية على الأسرة

وأكد أن هذه المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية على الأسرة، وتقديم منتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة 50% سواء كانت اللحوم المجمدة أو الطازجة.

ولفت إلى أن هناك انطباعا إيجابيا من المواطنين في المحافظات الأربعة التي انطلقت فيها المبادرة، من خلال منافذ ونقاط بيع ثابتة ومتنقلة، كما شهدت المبادرة حالة إقبال من المواطنين، مشيرا إلى حالة الرضا الكبير من المواطنين وقد أبدو استحسان من هذه المبادرة، حيث جاءت في وقت مناسب خاصة مع موسم بداية دخول المدارس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة اللحوم التضخم

إقرأ أيضاً:

إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)

تواصل مؤسسة حياة كريمة أعمال مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة التي اطلقتها بالتعاون مع شركة القيصر، حيث تواجدت المبادرة اليوم في منطقة إمبابة، وتهدف المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، وتوفير اللحوم بأسعار مناسبة.

توفير الدعم للأسر الأكثر احتياجا

وأوضحت حياة كريمة أنّه المبادرة تواجدت اليوم في إمبابة بمحافظة الجيزة إذ خضعت جميع المنتجات إلى رقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، موضحة أن المبادرة مستمرة في محافظة الجيزة في أكثر من منطقة؛ لتوفير الدعم للأسر الأكثر احتياجا، في واحدة من أكبر المحافظات.

مبادرة حياة كريمة 

وتوجهت إحدى السيدات بالشكر إلى الرئيس السيسي ومبادرة حياة كريمة، حيث أكدت أن المبادرة تقدم اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار منافسة للسوق، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

بينما قال أحد المواطنين إن توفير كيلو اللحمة بـ210 و310 جنيهات بدلا من أسعار السوق إنجاز كبير يحسب للدولة المصرية والرئيس السيسي، كما طالبت إحدى المواطنات بضرورة استمرار المبادرة وتواجدها في أكثر من مكان داخل المحافظات.

 

 

مقالات مشابهة

  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • كاتب صحفي: الدولة تخفف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين من خلال المبادرات الرئاسية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة