سواليف:
2024-10-01@22:43:11 GMT

إيران تقصف اسرائيل

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

#إيران تقصف #اسرائيل
#ليندا_حمدود


ليلة إستثنائية في العالم ، إيران تقصف اسرائيل ب 200 صاروخ باليستي من مختلف المدن الإيرانية.
الٱراضي المحتلة تشتعل خوفا وهرعا ونارا لحادثتين.
الحادثة الأولى كانت مغرب اليوم من مقاوم فلسطيني قام بعملية فردية في إطلاق نار على يهود بمحطة قطار أسفرت عن قتل إثنا عشر يهودي و إصابة بعشرات لم يصرح عنها الكيان الصهيوني.


الحادثة الثانية لم يتوقعها أحد إيران ترمي بترسانتها الصاروخية على الٱراضي المحتلة.
ثمان ملايين يهودي يبيت في الملاجئ كل إسرائيل من النهر للبحر تهرب خوفا من سقوط الصواريخ على رأسها .
صفارات الإنذار بكل الٱراضي المحتلة لساعتين بعدما فشلت القبة الحديدية في التصدي للمنظومة الصاروخية الإيرانية.
إستهداف مباني وتضرر مطاعم وتعطل في حركة السير وخروج اليهود للشارع يصرخون ويتصادمون بعدما قلبت إيران قانون اللعبة في القصف دون تحذير أو تهديد أو تجهيزات أمنية.
إيران الحليفة التي تخدم مصالح الكيان الصهيوني تضربه في قلب تل ٱبيب وكل مدن الٱراضي المحتلة .
القادم خطر ينذر بقصف المنطقة ونشوب حرب مباش بين الفرس واليهود.
خريطة النهاية تضع أوزارها والحرب تتعدى خطوط الٱراضي المحتلة.
فهل سترد إسرائيل في حرب مفتوحة على الٱراضي الإيرانية؟
أو ستنتقم كعادتها بضرب الشام والعراق واليمن؟

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: اسرائيل الٱراضی المحتلة

إقرأ أيضاً:

بطائرات “يافا” و”صماد4″.. القوات المسلحة تقصف أهداف عسكرية صهيونية في يافا وأم الرشراش

 أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عمليتين عسكريتين بطائرات مسيرة استهدفت عاصمة كيان العدو في “يافا” المحتلة، وأم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.

وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان متلفز: استهدفَ سلاحُ الجوِّ المسيرُّ هدفاً عسكرياً للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ يافا المحتلةِ وذلك بطائرةٍ مسيرةٍ نوع “يافا” وكذلك استهدَف أهدافاً عسكريةً في منطقةِ أمِّ الرشراشِ إيلات بأربعِ طائراتٍ مسيرةٍ نوع صماد 4.

وأكد العميد سريع أن العمليتين حققت أهدافها بنجاح، مشيرا إلى أن العمليتين تأتيان انتصاراً للشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ ودعماً للمقاومتينِ الباسلتينِ الفلسطينيةِ واللبنانيةِ

وحيت تحيي القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ، في بيانها، كافةَ المجاهدينَ الصامدينَ في فلسطينَ ولبنانَ لدفاعِهم عن الأمةِ وهي تواجهُ العدوانَ الإسرائيليَّ الأمريكيَّ ومخططاتِه الهادفةَ إلى إخضاعِ كافةِ البلدانِ والشعوبِ.

وأكدت وقوفَها العمليَّ إلى جانبِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ حتى دحرِ العدوانِ وإفشالِ مخططاتِه الإجراميةِ ومؤامراتِه التوسعية.

وأهابت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بكافةِ الشعوبِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى الخروجِ من حالةِ الصمتِ والمشاركةِ الفاعلةِ في هذه المعركةِ المصيريةِ ونحنُ في الذكرى الأولى لانطلاقتِها المباركةِ وهي مستمرةٌ بعونِ الله حتى تحقيقِ النصرِ الموعود.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها القوات المسلحة قصف أهداف عسكرية في فلسطين المحتلة بواسطة طائرات “صماد4” المسيرة فائقة التقنية.

وفي وقت سابق اليوم اعترفت وسائل إعلام صهيونية أن انفجارات عنيفة هزت في ساعات من صباح اليوم مدينة يافا المحتلة التي يطلق عليها العدو تسمية “تل أبيب”.

وأوضحت أن أكثر من مليون ونصف صهيوني في “غوش دان” فرّوا إلى الملاجئ على إثر سماع الانفجارات قبالة “تل أبيب”، مشيرة إلى أنه على خلفية هذه الانفجارات، تم رصد إطلاق صاروخ فرط صوتي من اليمن باتجاه غوش دان.

وعلى خلفية هذه الأخبار عبر عدد من الناشطين العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم لسماع مثل هذه الأنباء التي تثلج صدورهم، مؤكدين أن اليمن هو الوحيد الذي يقف بكل شموخ وعنفوان مع غزة ولبنان، في حين يصمت الحكام العرب ولا يحركون ساكناً.

وتأتي هذه التطورات بعد يومين من عدوان صهيوني غاشم على مدينة الحديدة، أسفر عن  استشهاد 5 مدنيين وإصابة أكثر من 50 آخرين، إضافة إلى حدوث أضرار بمحطة الحالي الكهربائية بالمدينة.

أربع ضربات إلى قلب الكيان

وتُعد هذه الضربة إلى عاصمة كيان العدو هي  الرابعة التي تنفذها القوات المسلحة ، إذ كانت الضربة الأولى في الـ19 من يوليو الفائت وتم استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في قلب عاصمة الكيان، وأدت إلى مقتل صهيونية وإصابة 7 آخرين، بحسب اعترافات قوات.

وفي 15 من سبتمبر الجاري نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ من خلالِها هدفاً عسكرياً للعدوِّ الإسرائيليِّ في منطقةِ يافا في فلسطينَ المحتلة.

وقدْ نُفذتِ العمليةُ بصاروخٍ (فلسطين 2) الباليستي الفرط صوتيٍّ، والذي أعلن عنه لأول مرة، وقد وصل إلى هدفِه وأخفقتْ دفاعاتُ العدوِّ في اعتراضِه والتصدي له، وقطعَ مسافةً تقدرُ2040 كيلومتر في 11 دقيقة ونصف

وفي 27 سبتمبر أعلنت القوات المسلحة ضرب أهداف عسكرية صهيونية في يافا المحتلة بصاروخ “فلسطين2″، وعسقلان المحتلة بطائرة “يافا” المسيرة.

مقالات مشابهة

  • مشاهد جديدة لأحد الصواريخ الإيرانية سقط في الأردن .. وأردنيون يحتفلون بالهجوم على اسرائيل
  • عاجل - الهروب تحت الأرض..8 مليون إسرائيلي ونتنياهو وحكومته يحتمون في ملجأ خوفا من الصواريخ الإيرانية
  • إيران تقصف إسرائيل
  • عاجل: عشرات الصواريخ الباليستية من إيران تقصف اسرائيل وإصابة بعض المباني ”أول فيديو”
  • عاجل: إطلاق صواريخ من إيران إلى اسرائيل
  • المقاومة العراقية تقصف مواقع العدو في الأراضي المحتلة بصواريخ الارقب
  • المقاومة اللبنانية تقصف “تل أبيب” بصواريخ باليستية تدشيناً لعمليات “خيبر”
  • بطائرات “يافا” و”صماد4″.. القوات المسلحة تقصف أهداف عسكرية صهيونية في يافا وأم الرشراش
  • فصائل عراقية تقصف 4 أهداف حيوية إسرائيلية.. وحزب الله يستهدف قاعدة الناعورة وصفد