سجل نادي الهلال السعودي هدفه الأول في شباك نظيره النصر، بالمواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب الملك فهد الرياضية "الحوية"، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وجاء هدف الهلال الأول بعد مرور 6 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني بواسطة البرازيلي ميشيل ديلجادو برأسية مميزة.

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الهلال مباشر الهلال الهلال والنصر الهلال والشباب الهلال والاهلي الهلال ضد النصر النصر والهلال الهلال والنصر بث مباشر الهلال والنصر بث الهلال و النصر الهلال والنصر 5 1 الهلال والنصر 3 2 الهلال والنصر 2 2 الهلال والنصر 4 3 هدف الهلال السعودي الاول

إقرأ أيضاً:

نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

نهائي مبكر يجمع -اليوم الاثنين- في دوسلدورف بين منتخب فرنسا ونظيره البلجيكي في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بألمانيا.

وقبل انطلاق البطولة كان المنتخبان مرشحين للمنافسة بقوة على اللقب القاري، لكنهما بالكاد نجحا في بلوغ الأدوار الإقصائية للبطولة.
وحل منتخب فرنسا ثانيا في المجموعة الرابعة خلف النمسا بعد جمع 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين، كما جمع منتخب بلجيكا 4 نقاط من فوز وهزيمة وتعادل ليحتل وصافة المجموعة الخامسة متفوقا بفارق الأهداف فقط على أوكرانيا صاحبة المركز الأخير.

اقرأ أيضاًالرياضةالأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس

واستهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف، ثم تعادل سلبيا مع هولندا، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع بولندا بهدف لمثله، أما منتخب بلجيكا فبدأ مشواره بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فاز على رومانيا بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل سلبيا مع أوكرانيا.
وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا المنتقل حديثا لريال مدريد الإسباني وكيفين دي بروين قائد بلجيكا وصانع اللعب المتميز في مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى الورق يبدو منتخب ديوك فرنسا هو المرشح للفوز بعد أن حسم جميع المواجهات الأربع المباشرة في البطولات الكبرى أمام بلجيكا، بما في ذلك الفوز بهدف دون رد في المربع الذهبي لمونديال روسيا 2018 والانتصار العريض 5-صفر في دور المجموعات ليورو 1984، قبل الفوز باللقب في كلتا البطولتين.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تعبر بلجيكا وتصل ربع نهائي يورو 2024
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • إنجلترا تعود من بعيد ضد سلوفاكيا وتحجز مقعدها في ربع نهائي “يورو 2024” (فيديو)
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • سلوفاكيا تباغت إنجلترا بهدف رائع في دور 16 يورو 2024 «فيديو»
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو