بوابة الوفد:
2024-10-01@22:11:46 GMT

فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

حصد فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، جمع أمس الإثنين ، إيرادات بلغت قيمتها 75 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

يشارك في بطولة فيلم عنب ، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عنب عنب آيتن عامر محمود الليثي دور العرض السينمائي أیتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي النجمة شيرين في برنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، حيث ستُعرض الحلقة اليوم الاثنين في الساعة العاشرة مساءً.

 

تناقش الحلقة العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة شيرين، حيث تستعرض كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ بدايتها في الباليه.

 

كما تتحدث شيرين عن الشخص الذي اختار لها اسم "شيرين" ولماذا كانت ترغب في تغيير اسمها الأصلي، بالإضافة إلى ذكرياتها عن العمل مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي واجهتها في حياتها الزوجية، وكيف تتعامل حاليًا مع أحفادها.

 

أعمال الفنانة شيرين 

 

شاركت شيرين في موسم رمضان 2023 بأدوار في ثلاثة مسلسلات هي "إكس لانس"، "تغيير جو"، و"سوق الكانتو"

 

مؤخرًا، عُرض لها فيلم "بعد الشر"، الذي كتبه أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته  ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، أوس أوس، علي ربيع، رنا رئيس، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الآخرين.

مقالات مشابهة

  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»