أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها على هامش حفل افتتاح مهرجان المونودراما، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، مساء اليوم الثلاثاء.

وحرصت إلهام شاهين، على هامش تكريمها بحفل افتتاح مهرجان المونودراما، على التضامن مع الشعوب العربية التي تتعرض لاعتداء من الاحتلال الإسرائيلي، قائلةً: «فخورة بحصولي على هذا التكريم من المهرجان الدولي للمسرح للمونودراما، المتخصص في جزء مهم جدا في المسرح».

وأضافت إلهام شاهين: «مش عارفه افرح أوي، وإحنا حوالينا من كل مكان حروب وخراب ودمار، وإحنا كلنا هنا في مصر والأمة العربية مع فلسطين الحبيبة، ولبنان، وسوريا.. المنطقة العربية كلها على صفيح الساخن، قلوبنا حقيقي موجوعة، ونفسي نوصل صوتنا للعالم كله، وندعو للسلام.. والحل بسيط جدًا، يبقى فيه دولة فلسطين، وبردوا دولة إسرائيل موجودة، وممكن يحصل، وياريت العقلاء في العالم كله يضغطوا على هذا الشخص، النتنياهو».

وتابعت شاهين: «هذا الشخص لديه استعلاء وغرور، وهو يتعالى بما يمتلك من أسلحة وتكنولوجيا حديثة، ولازم يفهم إن الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية».

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

إلهام شاهين بعد دفاع سعد الدين الهلالي عنها: شكرا جزيلا للعالم الجليل

إلهام شاهين توجه رسالة لـ سميحة أيوب بعد تكريمها في مهرجان المسرح المصري (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الهام شاهين اعمال الهام شاهين حلقة الهام شاهين الهام شاهين و هالة صدقي هالة صدقي و الهام شاهين السيرة الهام شاهين فيديو الهام شاهين الهام شاهين الدين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي

بدأ منذ قليل، افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

 

كرمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40 السيد الفريق أحمد خالد حسن، محافظ الإسكندرية، ضمن فعاليات المهرجان.


يذكر أن اعتذرت الفنانة منة شلبي عن تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، بسبب ارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد على يجرى تكريمها في حفل الختام.

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • استقبال نيللي بعاصفة تصفيق لحظة تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • إلهام شاهين وفخرية خميس وسلوم حداد أبرز المكرمين بمهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • الخنجر لشركاء الوطن: انصفوا العراقيين كما تحاولون انصاف أهلنا في فلسطين ولبنان.. فيديو
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح