بوابة الفجر:
2024-10-01@22:06:19 GMT

فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

 

اتخذ برشلونة قرار برفض فكرة المجازفة بنجم خط الوسط جافي في الفترة المقبلة مع اقتراب حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

ووفقا لشبكة ريليفو الإسبانية فإن جافي عاد وانخرط في التدريبات ويلعب بحدة كبيرة في التدريب لدرجة أن الجهاز الفني يضطر في بعض الأحيان لإيقافه خوفًا من تعرضه للإصابة مرة أخرى.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن جافي لم يعد يشعر بأي آلام وأصبح مستعدًا للعودة للمشاركة في المباريات مع البرسا ولو كان القرار في يده سيعود على الفور إلا أن برشلونة يرغب في توخي الحذر في التعامل مع حالته ولا يرغب الجهاز الفني بالمخاطرة به بأي شكل في الفترة المقبلة.

مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع تشكيل برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة الألماني هانز فليك لا يريد الاستعجال في عودة جافي للمباريات حتى لو كان اللاعب يريد ذلك خوفًا من حدوث أي انتكاسة ولن يتخذ هذا القرار إلا بعد جاهزية جافي بنسبة 100%.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أنه على الرغم من عودة جافي أصبحت وشيكة للغاية وقد يعود للانخراط في اللعب مع برشلونة في المباريات التي ستلي فترة التوقف الدولي المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال أوروبا برشلونة هانز فليك

إقرأ أيضاً:

آلام الحوض تبعد ألكساندر عن المشاركة في المباريات القادمة

نواف السالم

قرر الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول، إراحة اللاعب ألكساندر دا كوستا لاعب النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، إثر تعرضه إلى آلام في منطقة الحوض.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف يتحدد بعده عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق بناءً على مدى استجابته.

وكانت الفحوصات قد بينت أن اللاعب يعاني التهاب وخشونة في وتر الورك، وهي الإصابة التي غيَّبته عن مواجهة ضمك دوريًّا والجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • إطلاق الشبكة العربية للهيدروجين الأخضر الأسبوع المقبل
  • آلام الحوض تبعد ألكساندر عن المشاركة في المباريات القادمة
  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز
  • طريقة عمل باييللا الإسبانية
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك