في خطوة وصفها مُستخدمو أجهزة أندرويد بالمُفاجئة، طرحت غوغل، خدمة "Gemini Live" مجانًا، مع إضافة 10 أصوات جديدة بالإنجليزية إلى "Live".

وتأتي الخطوة بعدما كانت الخدمة مُتاحة فقط لمُستخدمي "Gemini Advanced" مدفوعة الأجر، والمُعززة بالذكاء الاصطناعي، وفق موقع "Croma" المُتخصص في التكنولوجيا.
وتعتبر الخدمة  روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي من غوغل، ويقدم استجابات طبيعية مثل أي إنسان، كما يُتيح أيضاً محادثات متبادلة والاستماع بنشاط إلى المستخدمين حتى مع إغلاق التطبيق ما يجعل طرح الاستفسارات أكثر ملاءمة.


وعن الأصوات الجديدة العشرة، كانت أسماؤها وصفاتها "نوفا: هادئ – صوت متوسط ​​المدى، وأورسا: صوت متوسط ​​المدى، وفيجا: برايت – صوت أعلى، وبيجاسوس: صوت أعمق، والمدار: نشيط – صوت أعمق، وليرا: مشرقة – صوت أعلى، وأوريون: مشرق – صوت أعمق، وديبر: صوت أعمق، وكسوف: نشيط – صوت متوسط ​​المدى، وكابيلا: اللهجة البريطانية – صوت أعلى".

  الوصول إلى الخدمة

يُمكن الوصول إلى الخدمة وتجربة الأصوات، عبر ثلاث خطوات، الأولى تتمثل في فتح تطبيق Google Gemini على الهاتف الذكي بنظام Android، أو الحصول عليه من متجر "Play".
وتتمثل الخطوة الثانية في دخوله  ونقر أيقونة Gemini Live في أسفل اليمين للمحادثة، وتغيير الأصوات بتمريرها. أما الخطوة الثالثة فهي التفاعل مع التطبيق باستخدام الأصوات الجديدة أو إيقاف المحادثة مؤقتاً بضغط "تعليق" أو إنهائها بضغط "إنهاء".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غوغل أندرويد

إقرأ أيضاً:

اليمين المتطرف يحقق فوزاً تاريخياً في النمسا

بعد 5 سنوات من هزيمته، حقق اليمين المتطرف فوزاً تاريخياً في الانتخابات التشريعية في النمسا، الأحد، ولكن دون ضمان القدرة على الحكم.

وحصل حزب الحرية بزعامة هربرت كيكل على 29,1% من الأصوات، بقفزة قدرها 13 نقطة مقارنة بالانتخابات السابقة عام 2019، وفق التوقعات بعد فرز أكثر من نصف الأصوات.
في سياق صعود الأحزاب المتطرفة في أوروبا، فإن أداء هذا التشكيل الذي أسسه نازيون سابقون كان أفضل مما توقعته استطلاعات الرأي.
لكن كيكل لم يضمن وصوله إلى المستشارية، أو حتى المشاركة في الحكومة، في ظل رفض كل الأحزاب التحالف معه.

منتقدون: ماكرون منح اليمين المتطرف سلطة هائلة لاختيار رئيس الوزراءhttps://t.co/vwyaPwkmvq

— 24.ae (@20fourMedia) September 6, 2024 وقال كيكل عبر قناة "أو آر إف" العامة إن رسالة الناخبين "واضحة للغاية"، مضيفاً "إننا نتواصل مع جميع الأحزاب"، معرباً عن أسفه لأن ناخبيه عوملوا على أنهم "مواطنون من الدرجة الثانية".
في المقابل، أعرب المستشار كارل نيهامر، زعيم الحزب الشعبي المحافظ الحاكم، عن "خيبة أمل" إثر الهزيمة (26,3%)، وقال أمام أنصاره آسفا "لم نتمكن من اللحاق" باليمين المتطرف.

مقالات مشابهة

  • جوجل تطلق خدمة Gemini Live مجانا لمستخدمي أجهزة الأندرويد
  • تقرير يكشف انتشار برنامج Necro الخبيث عبر تطبيقات أندرويد
  • ميزة جديدة من غوغل تُثير إعجاب المُستخدمين
  • “سافر عبر الزمن”.. غوغل تطلق خدمة جديدة
  • كيفية إخفاء دردشات WhatsApp على أندرويد دون الأرشفة
  • اليمين المتطرف يحقق فوزاً تاريخياً في النمسا
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد
  • كم يكسب المهندسون؟.. أعلى 10 تخصصات هندسية أجرا في العالم
  • استحداث خريطة عملاقة لمجرة درب التبانة بتفاصيل أعمق