تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أُصيبت سيدة بإصابات بالغة وحالتها العامة سيئة عقب قيامها بالقفز من الطابق الرابع والاصطدام بسيخ حديدي أثناء سقوطها، وذلك هربا من تعدي زوجها خلال مشاجرة نشبت بينهما بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على سيدة مصابة بإصابات بالِغة، وبعمل التحريات تبين قيام المصابة بالقفز من الطابق الرابع هربا من تعدي زوجها خلال مشاجرة نشبت بينهما واصطدمت بسيخ حديدي أثناء سقوطها مما تسبب في إصابتها بإصابات بالغة جري نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فيما تحفَّظت الأجهزة الأمنية على الزوج، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العلاج اللازم الطابق الرابع الأجهزة الأمنية إصيبت سيدة أجهزة الأمن امن الجيزة النيابة العامة خلال مشاجرة سقوط شخص سقوطها قسم شرطة ثان أكتوبر مدينة 6 أكتوبر بالجيزة مدينة 6 أكتوبر مديرية امن الجيزة قفز من الطابق الرابع سيخ حديدي

إقرأ أيضاً:

لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق

كشفت الشرطة الباكستانية، أن سيدة أضرمت النيران في منزل زوجها السابق في جوجرانوالا بإقليم البنجاب شرقي باكستان، بعد أن تزوج من أخرى بعد مضي ثلاثة أعوام على طلاقهما.
وذكرت أن شقيق الزوج السابق أصيب بحروق، بينما اشتعلت النيران في متعلقاته وغرفة الزوجين المتزوجين حديثًا.أعوام في المشاجراتوأوضحت الشرطة أن الرجل، واسمه عدنان، كان قد طلق زوجته، وتدعى صالحة، قبل ثلاثة أعوام بسبب المشاجرات بينهما.
أخبار متعلقة انفجار عبوة ناسفة أمام منزل عائلة يقع في غرب ألمانياالشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًاعلاج ناجح ينقذ سيدة أربعينية من مرض نادر في مكةوكان حفل زفافه من امرأة أخرى أمس الأحد، وهي الليلة التي وقع فيها الحادث.
وأشعلت الزوجة السابقة النار في منزل زوجها السابق عندما كان الرجل في حفل زفافه.تحقيقات جاريةوذكر مسؤولو إنفاذ القانون أن السيدة أشعلت النار في منزل زوجها السابق بمساعدة أختها وزوج أختها.
وقد دخلوا إلى المنزل من خلال السقف، وقالت الشرطة إن التحقيق جار بشأن الحادث.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • خلافات سابقة.. التفاصيل الكاملة في قتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور