صفا

باركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عملية إطلاق الصواريخ البطولية التي ينفّذها حرس الثورة الإسلامية في إيران، على مناطق واسعة من أراضينا المحتلة، رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعوب المنطقة، وانتقاماً لدماء شهداء أمتنا الأبطال؛ الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، والشهيد سماحة السيّد حسن نصر الله، والشهيد اللواء عبَّاس نيلفوروشان.

 
وأكدت "حماس" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، مساء يوم الثلاثاء، أنَّ "هذا الرَّد الإيراني المشرّف هو رسالة قويّة للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية، على طريق ردعهم وكبح جماح إرهابهم، فقد تجاوزت جرائمهم وغطرستهم وانتهاكاتهم للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية كلّ الحدود. 

وأضافت: "نسجّل اعتزازنا بالإخوة في الجمهورية الإسلامية في إيران، وتقديرنا لوقوفهم في وجه الغطرسة الصهيونية المنفلتة، وانحيازهم إلى قيم العدالة ومظلومية شعبنا الفلسطيني، والشعب اللبناني ومصالح الأمَّة العليا المتمثّلة بإنهاء الاحتلال وردع العدو الصهيوني الفاشي".

ودعت كافة الدول والشعوب والأحزاب وكل قوى أمّتنا العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً، والتصدّي للجرائم والمشروع الإسرائيلي العدواني التوسعي، الذي يستهدف الجميع، والعمل بكافة السبل لتحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال الفاشي.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حماس صواريخ إيران

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إنه لقد فعلتها إيران وردت إيران على كل المشككين، الأرقام والإحصائيات بشأن الهجوم الإيراني على جميع أنحاء إسرائيل تطلق من كل جهة بشكل مختلف، منوهًا بأن إيران بدأت وضربت إسرائيل اليوم برشقات من الصواريخ الباليستية .

 

وشدد "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن الحرب القائمة ومستمرة وقائمة منذ الـ7 من أكتوبر، وأن إيران ردت اليوم، مؤكدًا أنه كان لابد لإيران أن ترد هذا الرد، وهي نقطة مهمة وإيران تحتسب أن هذا هدف مهم للغاية، لأن البعض كان يسخرون منها ويتهمونها وهي ردت الآن، مشددًا على أن إيران ردت في وقت ظنته مناسبًا، موضحًا أن إيران تؤكد أنها تقصف إسرائيل في عقر دارها بعواصمها ومدنها، وأنها قادرة على استهداف إسرائيل في 12 دقيقة.

 

ونوه بأن صواريخ إيران على إسرائيل اليوم تفرض التساؤلات حول مصير المنطقة، مشددًا على أن هذا يؤكد ويرسل لرسالة أن إيران لديها القدرة والقوة، موضحًا أنه بهذه الهجمات الصاروخية مساء اليوم ترسل إيران رسائل لإسرائيل وأمريكا أنها تملك القدرة على الرد والردع.

 

وأشار إلى أن إيران تُصيب إسرائيل بالزعر بهجماتها الأخيرة، وإيران ردت على المشككين بشأن الهجوم على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • رابطة علماء اليمن تبارك الرد الإيراني على مواقع العدو الصهيوني
  • تعليقًا على قصف إيران أهدافا إسرائيلية.. حماس: رسالة قوية للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية
  • أبو عبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم
  • إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع
  • حماس تبارك الرد الإيراني الصاروخي على جرائم العدو المتواصلة في لبنان وفلسطين
  • "الأحرار" تبارك الرد الإيراني وتعتبره الطريقة الأنجح لردع الاحتلال
  • "حماس" تبارك الصواريخ الإيرانية وتقول إنها رد مشرف ورسالة قوية
  • حماس تبارك الرد الإيراني على اغتيال هنية ونصر الله ونيلفوروشان
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني