الثورة نت../

بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان عمليات الجمهورية الإسلامية الايرانية العسكرية النوعية ضد قواعد ومواقع العدو الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشاد التحالف في بيانصادر عنه، بالرد الإيراني الذي استهدف مواقع عسكرية وحيوية رداً على اغتيال الشهداء القادة إسماعيل هنية والسيد حسن نصرالله وعباس نيلفوروشان وكل الاعتداءات الخبيثة الحاقدة.

وأشار إلى أن نجاح هذه العملية الاستراتيجية الدقيقة، يؤكد المصداقية والوفاء بالعهد الذي قطعته القيادة الإيرانية، كمرحلة من مراحل الرد على جرائم العدو الصهيوني المتكررة بحق دول ومكونات محور المقاومة.

وقال البيان “تتطلع قوى وجماهير محور المقاومة وأحرار العالم إلى ما ستأتي به المراحل المقبلة من مختلف دول وقوى المحور من عمليات ستحقق معادلات التفوق والامتياز التي ستمثل الخلاص للأمة من الكيان الغاصب وداعميه بقيادة أمريكا والغرب، ويؤكد أحرار وشرفاء الأمة أنهم سيقدمون أنفسهم باذلين دمائهم للتطوع والقتال ضد العدو مع الأشقاء المقاومين حتى زواله، وإعادة مرحلة ومسمى وعمليات الفدائيين الأحرار، وذلك هو العمل والتوجه الوحيد للجم هذا العدو وإزالته”.

سبأ

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة

يمانيون../ أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله- اليوم الثلاثاء، قصف قاعدة “غليلوت” التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية الصهيونية “8200” ومقر “الموساد” في ‏ضواحي “تل أبيب”، بصليات صاروخية من نوع فادي” 4″.

كما أعلن الحزب عن سلسلة “عمليات خيبر” رداً على مجازر العدو وقال إنه يكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة.

وقالت المقاومة الإسلامية في لبنان: استهدفنا تجمعًا لجنود العدو بين موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بـ 32 صاروخ ‏كاتيوشا.

وأصيب 3 صهاينة بجروح متوسطة، واندلع حريق وسط “تل أبيب” إثر سقوط شظايا صواريخ أطلقت من لبنان.

ودوت صافرات الإنذار في منطقة “تل أبيب”، فيما أغلق جيش العدو مقاطع من شارع 6 الذي يصل شمال فلسطين بجنوبها.

وأفادت فرق الإطفاء التابعة للعدو باندلاع حريق إثر سقوط قذيفة صاروخية قرب كفار سابا شمال تل أبيب.

وقال إعلام العدو إن ملايين الإسرائيليين فروا إلى الملاجئ.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية بإطلاق نحو 5 صواريخ من لبنان باتجاه تل أبيب.

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذ 12 عملية عسكرية ضد مواقع وقواعد وانتشار قوات العدو الصهيوني ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة.

وأوضحت المقاومة في بيانات منفصلة، الاثنين، أن عملياتها جاءت دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه

واستهدف مجاهدو المقاومة قوة مشاة صهيونية في موقع الصدح بقذائف المدفعية محققين إصابة مباشرة.

وضربت المقاومة قاعدة الناعورة الصهيونية بصلية من صواريخ فادي 2‏، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

واستهدف المجاهدون بصليات صاروخية مدينة صفد، ومستعمرات جيشر هزيف، وساعر، وكابري، كما قصفوا مستعمرة كفر جلعادي ‌‏بصاروخ نور لأول مرة.

وضرب المجاهدون تجمعا لجنود العدو في بيت سيدا وفي مستعمرة يفتاح بالأسلحة الصاروخية، واستهدفوا تجمعا لجنود العدو في مربض الزاعورة بصلية صاروخية.

وقصفت المقاومة عدد من الكريات شمال شرق مدينة حيفا بصلية صاروخية من فادي 1، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

واستهداف مجاهدو المقاومة تحركات لجنود العدو في البساتين المقابلة لبلدتي ‏ العديسة و كفركلا بالأسلحة ‏المناسبة محققين إصابات مباشرة.

مقالات مشابهة

  • علماء اليمن والحكومة تباركان الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • رابطة علماء اليمن تبارك الرد الإيراني على مواقع العدو الصهيوني
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تبارك الرد الإيراني الصاروخي على جرائم العدو المتواصلة في لبنان وفلسطين
  • "الأحرار" تبارك الرد الإيراني وتعتبره الطريقة الأنجح لردع الاحتلال
  • الرئيس المشاط: الرد الصاروخي الإيراني على الكيان الصهيوني حق مشروع لتأديب الكيان المجرم
  • حماس تبارك الرد الإيراني على اغتيال هنية ونصر الله ونيلفوروشان
  • حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة
  • وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره