(عدن الغد)خاص:

أشاد إعلامي كويتي بوحدة اليمن منذ 1990 إلى اليوم، وتمسك ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بها في ظل دعوات تطلقها قيادات سياسية إلى تشطير اليمن ومطالبات باعلان وانفصال بعض المحافظات عن وحدة اليمن.

أمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي ورئيس تحرير صحيفة الإرادة الكويتية "محمد العرادة" نشر على حسابه في "تويتر" تغريدة بأبيات شعرية أشاد فيها بوحدة اليمن وتمسك ولي العهد السعودي بهذه الوحدة.

وقال العرادة في أبياته:

ما دام ابو سلمان عايش وموجود

          يبقىٰ اليمن واحد وغصباً عليهم

هذا وطن كل العرب ما له حدود

     واهل الوفا تبقىٰ فعايل يديهم

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع

المناطق_واس

تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الرابع من شهر يونيو 2024م، من انتزاع 755 لغماً في مختلف مناطق اليمن، منها 47 لغماً مضاداً للدبابات، و707 ذخائر غير منفجرة، وعبوة واحدة ناسفة.

واستطاع فريق “مسام” من نزع لغم واحد مضاد للدبابات و156 ذخيرة غير منفجرة في محافظة عدن، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، كما تمكن الفريق في محافظة الحديدة من نزع 20 ذخيرة غير منفجرة في مديرية حيس، وذخيرة واحدة غير منفجرة بمديرية الخوخة.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 181 أضحية في مدينة عفرين بمحافظة حلب 20 يونيو 2024 - 7:57 مساءً وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 53 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة 12 يونيو 2024 - 4:24 مساءً

وفي محافظة مأرب تمكن الفريق من نزع لغم واحد مضاد للدبابات بمديرية حريب، ونزع 45 لغماً مضاداً للدبابات و520 ذخيرة غير منفجرة بمديرية مأرب، ونزع 3 ذخائر غير منفجرة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

كما استطاع فريق “مسام” في محافظة تعز من نزع 5 ذخائر غير منفجرة بمديرية ذباب، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة بمديرية المندب، ونزع عبوة واحدة ناسفة بمديرية صبر.

وبذلك يرتفع عدد الألغام التي نزعت خلال شهر يونيو إلى 4.210 ألغام, ليصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع “مسام” حتى الآن إلى 449 ألفاً و68 لغماً زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغمًا عبر مشروع "مسام" في اليمن خلال أسبوع
  • ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تدخل ومنع روسيا من تزويد الحوثيين بصواريخ كروز فتاكة... تفاصيل معلومات استخباراتية
  • وزير الطاقة السعودي: من لم يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في اليمن
  • السيسي يشيد بالمصريين: يضربون أروع الأمثلة في التماسك.. ويجدد العهد: مصرون على عبور كافة التحديات
  • الملك السعودي وولي عهده يعزيان ملك المغرب بوفاة والدته
  • حزب الإصلاح يشيد بموقف الصين تجاه اليمن ويعلن التطلع لدور مستقبلي
  • وزير الخارجية يشيد بالموقف الجزائري الرافض للعدوان والحصار المفروض على اليمن