البوابة نيوز:
2024-07-06@10:40:40 GMT

إسماعيل فرغلي ينتهي من تصوير "الليلة كبيرة"

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

انتهى الفنان إسماعيل فرغلى من تصوير مشاهده بمسلسل “الليلة كبيرة” الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا.

وأعرب فرغلي في بيان، عن سعادته بالمشاركة في العمل الذي قال عنه أنه غني بالمواقف الكوميدية المختلفة التي يفتقدها الجمهور المصري والعربي منذ فترة.

ووصف إسماعيل الشخصية التي يقدمها بالعمل بأنها ستكون مفاجأة لجمهوره ومحبيه، وتمنى أن يحقق العمل نجاحا كبيرا خاصة وأن هناك جهد مبذول من كافة صناع العمل على مستوى التأليف والإخراج والتصوير والديكور والإنتاج.

مسلسل “الليلة كبيرة” من تأليف ورشة حروف المكونة من إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، وإخراج وسام المدني وإنتاج عوض ماهر ومحمد حراز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسلسل الليلة كبيرة اسماعيل فرغلي تصوير

إقرأ أيضاً:

الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب

بغداد اليوم- بغداد

كشفت مصادر رياضية مطلعة، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، عن عزم سبعة أندية في دوري نجوم العراق إلغاء مباريات بسبب تجنب الهبوط للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وذكرت المصادر لـ"بغداد اليوم"، ان "توجهاً كبيراً من قبل أندية دوري نجوم العراق بإلغاء مباريات (البلي اوف)، لأصحاب المراكز (17-18) لوجود مخالفة قانونية في اللوائح".

ونوهت الى، ان "الأندية السبعة (المتضررة) ستصدر بياناً تشرح فيه الأسباب التي دعتها لإلغاء مباراة (البلي اوف) والمسببات القانونية التي استندت عليها".

وبينت، ان "واحدة من الأمور التي شخّصتها الأندية هي كيف سيقابل النادي صاحب المركز 17، الذي يبتعد بأكثر من نقطة مع صاحب المركز 18، في مباراة فاصلة من أجل البقاء في دوري نجوم العراق وهو متقدم عليه بالنقاط".

يشار الى ان سبعة أندية مهددة بالهبوط من دوري نجوم العراق الى الدوري الممتاز للموسم المقبل رغم تقارب نقاطها، وهي أربيل، والكرخ، وكربلاء، والقاسم، ونفط البصرة، وأمانة بغداد، ونفط الوسط (الذي هبط فعلاً).


مقالات مشابهة

  • في رحيْـلِ نُـور العَـيــْن :رسـالة عَـزاءٍ لأحلام إسـماعيل حسن
  • أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان.. «راحة ومتعة واستجمام»
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • «الإصلاح والنهضة»: الدولة بحاجة لتنمية صناعية كبيرة خلال الفترة المقبلة
  • فيلم اللعب مع العيال يجني أكثر من 500 ألف جنيه.. أمس
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • مصر.. تغييرات كبيرة تطال التشكيل الحكومي المرتقب