قال المتحدث باسم حركة أنصارالله محمد عبدالسلام، إن ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي، في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني واللبناني والمنطقة.

وأضاف: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة، ونحيي الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين وتصديها للهيمنة الأمريكية في المنطقة.

 

المقاومة العراقية

هددت المقاومة العراقية، مساء اليوم الثلاثاء، بأنه إذا تدخلت أمريكا في أي عمل ضد إيران، سوف تكون جميع المصالح الأمريكية هدفا لها.

وقالت المقاومة العراقية في بيان قبل قليل: بسم الله الرحمن الرحيم، إذا ما تدخل الأمريكان في أي عمل عدائي ضد الجمهورية الإسلامية أو في حال استخدم العدو الصهيوني للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، فستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفا لنا. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليمن العملية الإيرانية الأهداف الإسرائيلية محمد عبدالسلام العدو الصهيوني فلسطين المقاومة العراقية المصالح الأمريكية

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تضرب أهدافا اسرائيلية في فلسطين المحتلة

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء الأحد/فجر الاثنين، أنها هاجمت “هدفاً حيوياً” للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش “إيلات” في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر وأهدافًا أخرى (لم توضح طبيعتها) بالصواريخ. وصرحت المقاومة الإسلامية في بيان لها: “هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً حيوياً في أم الرشراش (إيلات) في اراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر”. وجاء في البيان: “مستمرون بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”. وأكدت المقاومة العراقية، استمرار العمليات في دكّ معاقل “الأعداء” بوتيرة متصاعدة. وذكرت في بلاغ عسكري آخر: “هاجم مجاهدونا بواسطة سرب من الطائرات المسيّرة هدفين منفصلين في أراضينا المحتلة وأهدافًا أخرى بالصواريخ، ونؤكد استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

مقالات مشابهة

  • القائد نصر الله لن يحقّق استشهاده الأهداف الأمريكية والصهيونية
  • المكتب السياسي لأنصار الله: العملية الإيرانية تعكس دعم المقاومة الفلسطينية
  • الحكومة اليمنية تبارك رد الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشجاع على العدو الإسرائيلي
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • المقاومة العراقية تضرب أهدافا اسرائيلية في فلسطين المحتلة
  • حماس: العدوان الصهيوني على اليمن وسوريا تصعيد خطير
  • حماس: العدوان الإسرائيلي على اليمن وسوريا تصعيد خطير