بوابة الفجر:
2024-10-01@19:15:04 GMT

مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن الحارس الجديد البولندي تشيزني الذي ينضم إلى البارسا لتعويض الألماني تير شتيجن بعد إصابته وانتهاء موسمه.

فليك: تحدثت مع تشيزني.. ولا ضمان لأي لاعب في المشاركة أساسيًا

وعن إمكانية لعب تشيزني دور الحارس الأساسي في برشلونة، قال فليك في تصريحات صحفية:" لا يوجد لاعب لديه ضمان باللعب في التشكيلة الأساسية، إنها قاعدة أضعها في فريقي".

وأضاف:"تحدثت مع تشيزني بالفعل، لكني لن أقول لكم ماذا دار بيننا، عندما يصبح الأمر رسميًا، يمكننا حينها التحدث بكل الجوانب، لا أرغب في الحديث عن لاعبين خارج فريقي، وهو لم ينضم لنا حتى الآن".

وعن فرينكي دي يونج، اختتم فليك تصريحاته قائلا:" سنرى كيف ستكون الأمور معه، سنقيم كل اللاعبين الجاهزين لخوض اللقاء، ينبغي علينا أن نظهر بأخطاء أقل، ونتمركز بصورة جيدة في خط الوسط مع فرض طريقة لعبنا على المنافس".

صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يذكر أن برشلونة تعاقد مع تشيزني في صفقة انتقال حر وأعاده البارسا من الاعتزال ليسد ثغرة غياب الألماني مارك أندريه تير شتيجن في الفترة المقبلة في ظل تلقيه إصابة ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألماني هانز فليك التشكيلة الأساسية برشلونة الاسباني برشلونة

إقرأ أيضاً:

فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز

قال مدرب برشلونة هانز فليك اليوم الإثنين إن فريقه يتطلع إلى نسيان هزيمته في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا أمام موناكو من خلال الاعتماد على تشكيلته الأساسية عندما يستضيف يانغ بويز السويسري.

يأمل فليك في عودة لاعب الوسط فرينكي دي يونغ غداً الثلاثاء إذ يتطلع برشلونة إلى التعافي بعد خسارتين في 10 أيام، أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا وأوساسونا في الدوري الإسباني.

ويعاني المدرب الألماني من الإصابات مع غياب داني أولمو ورونالد أراوخو وغابي وحارس المرمى مارك-أندريه تير شتيغن عن المباراة.

وكان فليك يفكر في مباراة يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا ما جعله لا يدفع بالثنائي لامين يامال ورافينيا منذ البداية في الخسارة 4-2 أمام أوساسونا في الدوري.

ولم يشارك الهولندي دي يونغ (27 عاماً) في أي مباراة منذ أبريل (نيسان) بسبب إصابة في الكاحل كما غاب عن بطولة أوروبا بسبب عدم تعافيه.

وأبلغ فليك الصحافيين: "سنلعب بالفريق الذي نعتقد أنه الأفضل من أجل الفوز على يانغ بويز. صحيح أننا خسرنا المباراة الأولى أمام موناكو لكن لا ينبغي أن نشعر بالاكتئاب".

وتابع: "يتعين علينا استعادة التوازن بعد الهزيمة في أوساسونا. يتعين علينا اللعب مع ارتكاب أقل الأخطاء. يتعين علينا تحمل المسؤولية".

وواصل: "نحن بحاجة لأن نكون في كامل لياقتنا واستعادة فرينكي هي خبر رائع حتى لو كانت (لخوض) خمس أو عشر دقائق فقط. إذا أُتيحت الفرصة فسوف يلعب".

وقال فليك في وقت سابق إن إراحة اللاعبين الأساسيين تسببت في أول خسارة محلية للفريق هذا الموسم أمام أوساسونا لتتوقف سلسلة من سبع انتصارات.

وسيحل يانغ بويز ضيفاً على برشلونة بعد خسارته 3-0 في سويسرا أمام ضيفه أستون فيلا في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

 

مقالات مشابهة

  • فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة
  • ليس بينهم عراقي.. الآسيوي يرشح ثلاثة لاعبين للمنافسة على أفضل لاعب في القارة
  • لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني
  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك