موقع 24:
2024-10-01@19:20:40 GMT

منتخب الإمارات بطلاً للعالم في القفز بالمظلات

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

منتخب الإمارات بطلاً للعالم في القفز بالمظلات

فاز منتخب الإمارات للرياضات الجوية بكأس بطولة العالم للقفز بالمظلات والتزحلق على الماء، التي أقيمت في جنوب أفريقيا بمشاركة 10 منتخبات، واختتمت منافساتها أمسٍ الإثنين.

نجح منتخب الإمارات في تصدر الترتيب العام للبطولة برصيد 2188.954 نقطة، فيما حل في المركز الثاني منتخب فرنسا محققاً رصيداً قدره 2021.759 نقطة ونال الميدالية الفضية، وتلاه في المركز الثالث منتخب أستراليا برصيد 1940.

072 نقطة ونال الميدالية البرونزية.

وضم منتخب الإمارات كلاً من عبد الباري قبيسي وكوميلا ميهاي ووشان شافير ولو رنيكاي.

وواصل مظليو الإمارات تألقهم على صعيد المنافسات الفردية، حيث نجح عبد الباري قبيسي، نجم منتخب الإمارات، في إحراز ميداليتين (ذهبية وفضية)، الأولى في فردي الرجال محققاً رصيد قدره 289.010 نقطة، متفوقاً على الأمريكي كورت بارتولوميو في المركز الثاني، والفرنسي ليمار اوريلين في المركز الثالث.

كما أحرز نفس اللاعب الميدالية الفضية في بطولة القفز الحر "فري ستايل" بعد ان حقق 788.868 نقطة بعد القافز الأمريكي كورت بارتولوميو صاحب الميدالية الذهبية، ومتقدماً على الأرجنتيني ماركوس دامان الذي جاء ثالثاً.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب الإمارات منتخب الإمارات منتخب الإمارات فی المرکز

إقرأ أيضاً:

وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب

حقق المنتخب السعودي لقفز الحواجز إنجازًا رياضيًا جديدًا للمملكة، بتحقيقه بطولة كأس الأمم 2024م، التي أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام.
ومثل المنتخب السعودي الفرسان (رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي).
وشارك في البطولة تسع دول، وجاء في المركز الثاني المنتخب الإيطالي، والمركز الثالث المنتخب البلجيكي، والمركز الرابع منتخب سويسرا، والمركز الخامس المنتخب الفرنسي، والمركز السادس المنتخب الإسباني.
وقدم فرسان المنتخب السعودي أداء مميزًا خلال أشواط البطولة المختلفة؛ إذ حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق خلال الشوط الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث، فيما استطاع الفارس رمزي الدهامي في ثاني أيام البطولة تحقيق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم، وفي اليوم الثالث للبطولة توج الفارس خالد المبطي بطلاً للشوط بارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • "الإمارات للدراجات" بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر