بيروت - صفا

وجه مقاتلو المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) مساء يوم الثلاثاء، تهديدا للكيان الإسرائيلي بعد اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصرالله. 

جاء ذلك في رسالة من مجاهدي المقاومة الإسلامية  إلى الشهيد نصرالله الذي اغتيل بغارات إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية يوم الجمعة الماضي.

وقالت الرسالة: "للعدو المتغطرس الواهم فنقول، الأيام والليالي والميدان بيننا، تلقانا رماةً ماهرين، من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب".

وأضافت "إلى شعبنا الصابر الأبي والوفي نقول، قسما بآهات المعذبين وبالأشلاء الممزقة، لن يسلم القاتل من بأسنا وثأرنا، ولن ينال من عزمنا، ولن تسقط الراية من يدنا، وهذا عهدنا ووعدنا والقسم, ولما كنت تعدنا بالنصر دائماً, نعدك بالنصر مجدداً".


وجاء في الرسالة: "يا سيدنا، يا حبيب قلوبنا، إننا نشكر الله تعالى الذي منّ علينا بنعمة الجهاد في سبيله بين يديك، وأكرمنا بمعرفتك والعيش في زمانك وشرفنا بالسير خلفك على نهج جدك الإمام الحسين الشهيد عليه السلام لنقاتل أعداء الله والإنسانية دفاعاً عن المظلومين والمستضعفين، ولنحرر الأرض ونحمي شعبنا العزيز".

وأضاف مقاتلو الحزب "يا سيدنا وحبيب قلوبنا، سوف تشهد أرواحنا عند الله سبحانه بأنك قد أديت الأمانة ووفيت بالعهد الذي قطعته وقطعناه معك وصبرت محتسبا ومضيت بنا من نصر إلى نصر حتى فاضت روحك الشريفة لتلتحق بقافلة طويلة من أحبابك الشهداء المجاهدين والقادة".

وتابعت الرسالة "يا سيد قافلة مجاهدي واستشهاديي وشهداء مسيرة حزب الله والجهاد والمقاومة، يا ناصر المستضعفين وأحرار العالم، لا طيب الله لنا العيش بعدك...نقسم بروحك الشريفة من على حدود فلسطين التي مضيت شهيدا على طريقها، ومن مواقع المقاومة الاسلامية على امتداد الوطن، بأننا والله على عهدنا ماضون، وعلى وعدنا مستمرون، حتى نحقق آمالك وأهدافك، مهما بلغت التضحيات".

تأتي الرسالة في ظل تهديدات إسرائيلية بشن هجوم بري على جنوب لبنان بهدف إعادة المستوطنين في شمال فلسطين المحتلة إلى منازلهم.

وأكد حزب الله جاهزيته للتصدي لأي هجوم بري إسرائيلي مكذبا ادعاءات إسرائيلية بالدخول إلى مناطق حدودية داخل لبنان.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: لبنان حزب الله حسن نصرالله حزب الله

إقرأ أيضاً:

شديد يشيد بضربات المقاومة في نابلس وتصديها للاحتلال

نابلس - صفا أشاد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد الرحمن شديد، ببطولات المقاومة في الضفة الغربية، وتصديها لتوغلات الاحتلال المستمرة. ولفت شديد في تصريح صحفي يوم الثلاثاء، إلى قدرة المقاومة على إيلام الاحتلال والإثخان في قواته، كما حدث فجر اليوم خلال اشتباكها المسلح في مخيم بلاطة بمدينة نابلس، والذي أصيب على إثره أربعة من جنود الاحتلال. وشدد على أن استمرار الاحتلال في عدوانه وتوغلاته العسكرية على محافظات الضفة الغربية؛ لن يلاقى إلا بمزيد من المقاومة والصمود لإفشال هذه التوغلات، ورد الاحتلال خائبًا مهزومًا، مهما كلف ذلك من أثمان. وأوضح أن بطولات نابلس هي امتداد لبطولات المقاومة في جنين وطولكرم وبقية محافظات الضفة، التي لا تستكين لكل محاولات ومخططات الاحتلال لإخمادها، وتواصل رسم لوحة البطولة والكرامة، رغم بطش الاحتلال وإرهابه. وأشار إلى أن المقاومة بالضفة تحظى بحاضنة قوية، وتثبت كل يوم قدرتها على مجابهة الاحتلال وإرباك حساباته، وستبقى منخرطة في معركة "طوفان الأقصى"، رفقة كل جبهات المقاومة المشتعلة. ودعا شديد جماهير شعبنا في الضفة الغربية، لمزيد من الوحدة ورص الصف في وجه توغلات الاحتلال وعدوانه المستمر، وإفشال مخططات الضم والتهجير، عبر كافة أشكال المقاومة، التي تعتبر حقًا طبيعيًا لأي شعب يرزح تحت الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم
  • مقاتلو حزب الله يوجهون رسالة إلى حسن نصر الله.. ماذا قالوا فيها؟
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ قاعدة استخباراتية إسرائيلية على ضواحي “تل أبيب”
  • شديد يشيد بضربات المقاومة في نابلس وتصديها للاحتلال
  • المقاومة اللبنانية.. معركة إسناد فلسطين تسير كما لو أن السيد القائد ما زال حياً بيننا
  • مشاهد من العملية البرية للاحتلال جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف مستوطنات وقواعد عسكرية للاحتلال بالصواريخ والمسيرات
  • مجزرة إسرائيلية جديدة.. هذا ما حصل في طيردبا
  • خامنئي: الأساس الذي أرساه نصر الله سيزداد قوة.. ودمه لن يذهب هدراً