شدد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على أنه يجب أن يكون لدينا وعي بما تفعله الصهيونية فى نشر الفساد ومحاولات تدمير الشعوب.

وقال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «DMC»، اليوم الثلاثاء: «يجب أن نكون واعين أن أعداءنا الصهاينة لا يعملون دون تخطيط، نحن نعمل بالعاطفة فقط، لكن العاطفة وحدها لا تكفي، الأمر يحتاج إلى إعداد وتخطيط، خاصة عندما نتحدث عن قضايا مثل المثلية الجنسية».

وأوضح الجندي أن تاريخ المثلية يعود إلى قرون، حيث تم تسجيل أول ظهور للمصطلح عام 1869، وفي العصور القديمة، كانت أوروبا تعاقب على الممارسات الشاذة بعقوبة الإعدام، كما أن التاريخ يشير إلى وجود حالات من الانحراف حتى في زمن الخلفاء العباسيين.

وأضاف الجندي: «في الستينات، شهد العالم أول تجمع علني للمثليين، وفي عام 1973، اعتبرت الجمعية الأمريكية للطب النفسي المثلية نشاطًا جنسيًا عاديًا، وفي التسعينات، ظهرت دراسات زعمت أن السبب وراء المثلية هو الجينات الوراثية».

وأشار الجندي إلى أن في عام 2001، سمحت هولندا بزواج المثليين، وفي 2019، تم حذف المثلية الجنسية من قائمة الأمراض النفسية من منظمة الصحة العالمية.

ودعا الجندي إلى أهمية توخي الحذر من هذه الظواهر، مشددًا على أن السلوك المنحرف ليس له علاقة بالجينات، بل هو اختيار شخصي، وفقًا لبحث علمي حديث أجرته مجموعة من العلماء قائلا :«لينا أن نفهم أن الفساد له أعداد من الناس المدربين، وأنه يجب علينا العمل على نشر الوعي والفهم الصحيح في مجتمعنا».

وشدد الجندي على أهمية تكاتف الجهود لمواجهة التحديات الأخلاقية والاجتماعية، محذرًا من خطورة الانجراف وراء الأفكار الصهيونية التي قد تضر بقيمنا ومبادئنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الوعي الصهاينة

إقرأ أيضاً:

حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو

وكالات

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني، ريال مدريد، تيبو كورتوا، وهو يضحك، مستفزًا جماهير أتلتيكو.

ووثق المقطع كورتوا وهو يحاول استفزاز الجماهير، حيث نظر إليهم وضحك، عقب الهدف الذي أحرزه البرازيلي ميليتاو في شباك الحارس أوبلاك في الدقيقة 64.

وعلى إثر ذلك قام جماهير أتلتيكو برمي المقذوفات الصلبة على الحارس البلجيكي، ليقوم الأخير بأخذها والاتجاه بها للحكم، الذي حاول تهدئة الجمهور لمن دون جدوى.

وقرر حكم المباراة إيقافها لمدة 10 دقائق، وذلك في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وتوجه اللاعبون تجاه غرفة الملابس، قبل أن يتم استئناف المباراة من جديد.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/vvnmMApxMUO-9t09.mp4

مقالات مشابهة

  • حذر من المؤامرات الصهيونية.. خالد الجندي: المثلية كانت موجودة في العصر العباسي
  • خالد الجندي يفضح خطط الصهيونية لنشر الشذوذ: يخططون ونحن نعمل بالعاطفة
  • خالد الجندي يسخر من المعتقدين بالسحر: الدول تدمر بالريموت واحنا لسه مؤمنين بعفروتو
  • القبض على وافد من الجنسية السورية هدّد آخر في بث مرئي في الرياض.. فيديو
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • فقيه دستوري: هناك ضوابط دستورية لمواجهة جريمة المثلية الجنسية
  • محاربة ميول المثلية الجنسية بالتوعية.. بماذا أوصى علماء الدين؟