احتفل الفنان محمود ياسين، الشهير بـ «جونجور» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالتكريم الثالث له على مشاركته في مسلسل محارب، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع النجم حسن الرداد.

وشارك محمود ياسين، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله على التكريم التالت عن مسلسل محارب».

محمود ياسين مسلسل محارب

وشار إلى، أن مسلسل محارب من بطولة النجم حسن الرداد عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، وجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، كما أنه يحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده حيث يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاً«الشعور بالعجز يقتلني».. عمرو محمود ياسين يعلق على الأحداث في لبنان وفلسطين

«كان غيور على دينه وملتزم».. عمرو محمود ياسين يحكي عن علاقته بـ المنتج محمود كمال

محمد رياض: «محمود ياسين مرضيش يضربني بالقلم علشان عمر ابني»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود ياسين رانيا محمود ياسين عمرو محمود ياسين وفاة محمود ياسين جنازة محمود ياسين محمود التهامي محمود يس مسلسلات محمود ياسين محمود ياسين وفاة محمود ياسين وشهيرة الشيخ محمود التهامي محمود التهامى محمود ياسين التهامي الشيخ محمود ياسين التهامي افلام محمود ياسين محمود ياسين افلام فيلم محمود ياسين لقاء محمود ياسين مسلسل محمود ياسين تكريم محمود ياسين مسلسل محارب محمود یاسین حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صور لها برفقة ابنتها زينة، أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقه: «الحمد لله».

وانهالت تعليقات المتابعين والأصدقاء بالتهنئة لها وتقديم المباركات، فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد آخر أعمال دينا فؤاد

انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

دينا فؤاد

وجاءت مشاركة دينا فؤاد بمسلسل «حكيم باشا» عقب نجاح الذي حققته من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا باهرا بين الجمهور.

مسلسل حق عرب شارك في بطولته أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

اقرأ أيضاً«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

مقالات مشابهة

  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • بهذه الطريقة راغب علامة يعبر عن حزنه على لبنان
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي