أشاد  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمستوى وأداء اللاعبين واللاعبات والأجهزة الفنية والطبية والإدارية للمنتخب الوطني للكرة الطائرة للناشئين والناشئات تحت ١٩ سنة.

جاء ذلك بعد حصول منتخب الناشئين علي المركز الـ ٨ ببطولة العالم التي اقيمت بدولة الارجنتين، وحصول الناشئات علي المركز الـ ١٦ ببطولة العالم بدولة كرواتيا.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، متابعته المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

ولفت الوزير إلي دعم القيادة السياسية المصرية للرياضة والرياضيين، ما ينعكس علي تحقيق النجاحات والإنجازات على كافة الأصعدة العالمية والقارية، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتلبية احتياجاتهم وإعدادهم على النحو الأمثل وفق الخطط والمعسكرات التدريبية المحدد من الاتحادات الرياضية والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة اللاعبين واللاعبات

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا

زيوريخ (الاتحاد)
توج السلوفيني تادي بوجاتشار، دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، بطلاً للعالم، في منافسات بطولة العالم للطريق التي أقيمت في سويسرا.
وأنهى بوجاتشار (26 عاماً)، مسافة السباق البالغة 273 كم حول زيوريخ في زمن قدره 6 ساعات و27 دقيقة، و30 ثانية، متفوقاً على الأسترالي أوكونور بفارق 34 ثانية، والهولندي ماتيو فان دير بفارق 58 ثانية.
وبهذا الإنجاز، بات بوجاتشار ثالث دراج يتوج بثلاثة ألقاب عالمية في موسم واحد، إذ حقق خلال العام الجاري لقبي طوافي إيطاليا وفرنسا قبل هذا الطواف، وسبقه كل من البلجيكي ايدي ميركس، والأيرلندي ستيفن روش بتحقيق لقبين كبيرين، إضافة إلى بطولة العالم خلال عام واحد.
وقال بوجاتشار، عقب التتويج: «سعادتي لا توصف، لم أتوقع ما حدث، قدمنا موسماً كبيراً وصعباً، أشكر كل زملائي ومن ساعدني في تحقيق ذلك».
وأضاف: «جئت إلى سويسرا من أجل الفوز وخضت تحدياً كبيراً، لكنني لم أستسلم، ووصلت إلى هدفي بمساعدة زملائي في فريق أبوظبي والجهاز الفني».

أخبار ذات صلة خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم

النتائج
1- تادي بوجاتشار (سلوفينيا) 6:27:30
2- بن أوكونور (أستراليا) + 34
3- ماثيو فان دير بويل (هولندا) + 58 

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • شراكة بين "جمعية السيارات" و"صناع الرياضة" لتنظيم بطولة عُمان للشركات
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • وزيرُ الشؤونِ الدينية الأندونيسي يشيد بإنجازات الشؤونَ الإسلامية والأوقاف
  • محافظ الشرقية يشيد بأداء لجان التحكيم والتنظيم الجيد لمهرجان الخيول العربية
  • الرياضة تعلن رعاية الرئاسة لبطولة كأس العالم لأندية اليد
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال