تلقى النادي الإسماعيلي فاكسا رسميا، من اتحاد الكرة لاستدعاء حسام محمد نصر، لاعب فريق 2007، للانتظام في المعسكر المفتوح لمنتخب الناشئين. 
 

طائرة الأهلي يضم أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت


وينطلق المعسكر غدا الأربعاء، على أن يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 2024/10/7، وذلك لتجهيز اللاعبين لخوض 3 مباريات ودية، مع المنتخب الروسي، فى الفتره من الثلاثاء الموافق 2024/10/8، إلى الأحد الموافق 2024/10/13، على أن يكون تجمع اللاعبين، بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، في مركز المنتخبات الوطنية.


على صعيد آخر ، أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال .
وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق بعد الموافقة من جميع أعضاء المجلس خلال الأيام الماضية .
وعلى جانب آخر ، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي منتخب الناشئين حسام محمد نصر مدينة 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قام بقيد لاعب الوسط سيف جعفر في القائمة الأفريقية للفريق خلال الساعات الأخيرة.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن قيد سيف جعفر في القائمة لن يمنع رحيله إذا تلقى النادي عرضا مناسبا لبيعه أو لإعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، قام مسؤولو الزمالك بقيد المدافع جيفرسون كوستا، الذي انضم من أكاديمية كاستلو برانكو، في القائمة الأفريقية.

وتشمل قائمة الزمالك الأفريقية اللاعبين التالية أسماؤهم:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد محمود، محمود حمدي "الونش"، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، أحمد فتوح، حسن أبو المعاطي، محمود بنتايك، محمد حمدي، جيفرسون كوستا.

رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، أحمد حمدي، سيد عبد الله "نيمار"، محمد عاطف، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفى شلبي، كونراد ميشالاك، سيف جعفر.

خط الهجوم: سيف الجزيري، حسام أشرف، ناصر منسي، سامسون أكينيولا، عمر فرج، سيدي ندياي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب
  • استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور