حرصت  الفنانة سارة سلامة علي مشاركة جمهورها ومتابعيها، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

أحدث ظهور لـ سارة سلامة 

وظهرت سارة سلامة في الصور مرتدية كروب توب باللون السماوي، ونسقت نظارة شمسية سوداء، اختارت أحمر للشفاه باللون البينك الناعم، تركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها. 

اخر اعمال سارة سلامة 

وكان آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في فيلم “ مغامرات كوكو "الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق، مسلسل "إسعاف يونس"، والذي شارك في بطولته مجموعة من النجوم هما محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق.

اخر اعمال سارة سلامة في الدراما

وايضا شاركت في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحدث أعمال سارة سلامة 

ويذكر ان الفنانة سارة سلامة قد انتهت من تصوير دورها في فيلم «خلي بالك من اللي جاي» الذي تشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف ومجدي كامل وأحمد سلامة وعدد آخر من الفنانين وإخراج عادل الأعصر، وتجسد من خلاله شخصية نصابة واثقة من نفسها تقع في صراعات مع أبطال العمل، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إطلالة سارة سلامة أعمال سارة سلامة أحدث اعمال سارة سلامة سارة سلامة سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة

تعيش الفنانة دينا الشربيني الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني، وترتبط بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية ما بين السينما والدراما، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أعمال دينا الشربيني.. 

فيلم درويش

ترتبط دينا الشربيني بتصوير فيلم درويش، والذي يجمعها بـ عمرو يوسف بعدما حققا نجاحات عديدة سويًا في أكثر من عمل خلال السنوات الأخيرة، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، تقع أحداثه في فترة الأربعينيات، ويحمل مفاجآت عديدة، كما أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم الهنا اللي أنا فيه

وأيضا بدأت دينا الشربيني مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، ويجمعها العمل بـ كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، ويحمل مفاجآت عديدة في أحداثه، والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

مسلسل كامل العدد 3

كما تواصل دينا الشربيني تحضيراتها للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من العمل وقت عرضهما في موسمي رمضان 2023 و2024،الذي يشهد تواجد 6 شخصيات جديدة ستنضم إلى الأحداث وجاري حاليًا التعاقد مع النجوم الذين سيقدمون هذه الأدوار، كما يشهد العمل أيضًا عودة آية سماحة بشخصيتها هنزادة شقيقة دينا الشربيني ضمن الأحداث، وذلك بعد ظهورها ضيف شرف في الجزء الثاني ومشاركتها في البطولة بالجزء الأول.

اخر اعمال دينا الشربيني 

وكان اخر اعمال دينا الشربيني هو مسلسل “ الإ الطلاق ”، والذى تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني والفنان إياد نصار، خلال الساعات الماضية، المسلسل يتكون من 10 حلقات وتم طرحهما كاملين، وتدور احداث العمل فى إطار من التشويق والاثارة، حول زوجين يتعرضان إلى حادث يقلب حياتهما راسًا على عقب، العمل من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمي ألو ضيف وصفاء الطوخي.

وايضا شاركت في فيلم شقو، شارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات مشابهة

  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب