سام برس:
2024-10-01@19:29:17 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¯ط§ظ†طھ ط³ظˆط±ظٹط© ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ„ظˆط­ط´ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ظˆط§ظ„ط§ظ†طھظ‡ط§ظƒط§طھ ط§ظ„ظ…طھظƒط±ط±ط© ظ„ظ„ظƒظٹط§ظ† ط§ظ„طµظ‡ظٹظˆظ†ظٹ ظ„ط³ظٹط§ط¯ط© ط³ظˆط±ظٹط© ظˆط¯ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط©طŒ ظ…ط¬ط¯ط¯ط© ط¯ط¹ظˆطھظ‡ط§ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ط¥ظ„ظ‰ ظˆط¶ط¹ ط­ط¯ ظ„ظ„طھظپظ„طھ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ ظٹط´ط¹ظ„ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط¨ط±ظ…طھظ‡ط§ ظˆظٹظ‡ط¯ط¯ ط§ظ„ط³ظ„ظ… ظˆط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ط¥ظ‚ظ„ظٹظ…ظٹ ظˆط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ط²ظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظ„ط¨ظٹط§ظ† ط§ظ„طµط§ط¯ط± ظ…ظ† ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ط؛طھط±ط¨ظٹظ†.



ظˆظ‚ط§ظ„طھ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹط© ط§ظ† : ط§ط³طھظ…ط±ط§ط±ط§ظ‹ ظ„ط³ظ„ط³ظ„ط© ط§ظ„ط¬ط±ط§ط¦ظ… ط§ظ„طھظٹ ظٹط±طھظƒط¨ظ‡ط§ ط§ظ„ظƒظٹط§ظ† ط§ظ„طµظ‡ظٹظˆظ†ظٹ ط¨ط­ظ‚ ط´ط¹ظˆط¨ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط©طŒ ظˆط§ط¹طھط¯ط§ط،ط§طھظ‡ ط§ظ„ظ…طھظƒط±ط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط£ط±ط§ط¶ظٹ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹط©طŒ ظ‚ط§ظ… ط§ظ„ط¹ط¯ظˆ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظپط¬ط± ط§ظ„ظٹظˆظ… ط¨ط´ظ† ط¹ط¯ظˆط§ظ†ظچ ط¬ظˆظٹ ط¨ط§ظ„ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ط­ط±ط¨ظٹ ظˆط§ظ„ظ…ط³ظٹط± ظ…ط³طھظ‡ط¯ظپط§ظ‹ ط¹ط¯ط¯ط§ظ‹ ظ…ظ† ط§ظ„ظ†ظ‚ط§ط· ظپظٹ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط¯ظ…ط´ظ‚طŒ ظ…ظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ط§ ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط³ظƒظ†ظٹط© ظ…ظƒطھط¸ط© ط¨ط§ظ„ط³ظƒط§ظ†طŒ ظ…ط§ ط£ط¯ظ‰ ط¥ظ„ظ‰ ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ ط«ظ„ط§ط«ط© ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ظˆط¥طµط§ط¨ط© طھط³ط¹ط© ط¢ط®ط±ظٹظ† ظˆظˆظ‚ظˆط¹ ط£ط¶ط±ط§ط± ظƒط¨ظٹط±ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ…طھظ„ظƒط§طھ ط§ظ„ط®ط§طµط©â€‌.

ظƒظ…ط§ ط¬ط¯ط¯طھ ط¯ط¹ظˆطھظ‡ط§ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ط¥ظ„ظ‰ ظˆط¶ط¹ ط­ط¯ظچ ظ„ظ‡ط°ط§ ط§ظ„طھظپظ„طھ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ ظٹط´ط¹ظ„ ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط¨ط±ظ…طھظ‡ط§ ظˆظٹظ‡ط¯ط¯ ط§ظ„ط³ظ„ظ… ظˆط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ط¥ظ‚ظ„ظٹظ…ظٹ ظˆط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹطŒ ط¶ط§ط±ط¨ط§ظ‹ ط¹ط±ط¶ ط§ظ„ط­ط§ط¦ط· ط¨ظƒط§ظپط© ط§ظ„ظ‚ظˆط§ظ†ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ‚ظˆط§ط¹ط¯ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط©طŒ ظˆطھط¬ط¯ط¯ طھط£ظƒظٹط¯ظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط­ظ‚ظ‡ط§ ط§ظ„ظ…ط´ط±ظˆط¹ ظپظٹ ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط¹ظ† ط£ط±ط¶ظ‡ط§ ظˆط´ط¹ط¨ظ‡ط§ ظˆظ…ظ‚ط§ظˆظ…ط© ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط¬ط±ط§ط¦ظ… ط¨ظƒظ„ ط§ظ„ظˆط³ط§ط¦ظ„ ط§ظ„طھظٹ ظٹظƒظپظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط³ط§ظ†ط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ط ط ط ط ظٹظ ظٹ ط ظ ط ظˆظ ظٹ ط ظˆط ظٹط طھ ط ظ ط ط ط ط ط ظٹ ظٹ ط ظ ط ظ ظ طھظ ط ظ طھظ

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. صواريخ إيرانية تمطر مناطق متفرقة في إسرائيل

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو للهجوم الإيراني غير المسبوق على إسرائيل، حيث تزامن إطلاق وابل من الصواريخ على عدد من المدن والأهداف والمناطق الإسرائيلية.

وأظهر مقطع فيديو سقوط العشرات من الصواريخ على حيفا، وأصوات الانفجارات التي أضاءت سماء المدينة باللهب، كما تعالت أصوات الصراخ والبكاء.

فيما أظهر مقطع فيديو آخر سماء مدينتي اللد والرملة وقد امتلأ بالصواريخ والشهب الحمراء، إضافة إلى أصوات تتحدث عن وجود طائرات مسيرة أيضا تشارك في الهجوم.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية إن إيران أطلقت أكثر من 250 صاروخا باليستيا خلال نصف ساعة على إسرائيل، بينما دعت الخارجية الإسرائيلية السكان إلى التوجه إلى الملاجئ.

ومن جانبه، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي الفلسطينية المحتلة، وأضاف أن أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.

كما أعلن الحرس الثوري في بيان: أن العملية تمت بناء على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي ودعم الجيش، "واستهدفنا مواقع أمنية وعسكرية في قلب الأراضي المحتلة"، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان تفاصيل العملية لاحقا، وأن هذه هي الموجة الأولى من الهجمات على الأراضي المحتلة.

 

 

مقالات مشابهة