شنّت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، برئاسة مراد مسعود، بالتنسيق مع شرطة مرافق دمنهور، برئاسة العميد أحمد فوزي، والرائد مصطفى هاشم، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات المخالفة من شوارع المدينة والطريق الزراعي السريع.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ البحيرة، برفع كفاءة الشوارع والميادين، وتكثيف تلك الحملات لرفع الإشغالات لتسهيل حركة المرور، وتوفير حياة كريمة وبيئة آمنة للمواطنين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 1413 حالة إشغال طريق، ما بين ثابت ومتحرك، تمثلت في رفع:( 871 "حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك بشرق المدينة، إزالة 83 فرشًا متنوع، وإزالة 75 تندة مشمع، 201 حواجز خرسانية حديدية، 83 لافتة إعلانية، إضافة إلى تحرير 7 محاضر إشغال طريق وبيئة وسرقة كهرباء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه، أكد رئيس المدينة، على استمرار الحملات لإعادة الانضباط، وتحقيق السيولة المرورية وإعادة هيبة الدولة والقانون بالشارع، لافتًا إلى عدم السماح بأى تراخ أو استثناءات في رفع كافة أشكال التعديات الكائنة، مُؤكدًا أن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء فى المسؤولية.

هذا وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، بالمواطنين الالتزام بالقواعد والقوانين العامه المنظمه لقانون الإعلانات ولائحه الإشغالات لضمان إنتظام حركة الشارع.

وغي سياق متصل، أسفرت حملة مماثلة شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالدوار، عن إزالة ٨٠٢ مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك"، وذلك بعدد من مناطق المدينة من بينها "شارع بيع المصنوعات، شارع ٢٦ يوليو، شارع التحرير، شارع ابن سينا، الشارع الكبير، وشارع صلاح الدين"، حيث تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة حملة إشغالات كفرالدوار رفع حالات إشغال إيتاي البارود إشغال طريق مخالف إشغال طریق

إقرأ أيضاً:

تخفيض الضغوط 6 ساعات عن مدينة كفرالدوار في البحيرة غدًا.. اعرف التفاصل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، قبل قليل، عن تخفيف ضغوط مياه الشرب، عن مدينة كفرالدوار، غدًا الأربعاء لمدة 6 ساعات، من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الساعة 6 مساءً من نفس اليوم، وذلك لأعمال ربط خط مياه الشرب بقطر( 600 مم )ضمن مشروع "حياة كريمة" لتشغيله والاستفادة منه بخط "زهرة" وربطه بخط طرد محطة مياه كفر الدوار التشيكي.

ووفقًا لبيان إعلامي، أكدت الشركة أنه سيتم الدفع بسيارات مياه للمناطق المتأثرة أو عند الحاجة، وفي حالة استفسارات أو بلاغات طارئة، يرجى التواصل مع الخط الساخن 125 أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

هذا وتعتذر الشركة عن أي إزعاج قد ينتج عن هذه الأعمال الضرورية، التي تهدف إلى تحسين خدمات المياه وضمان توفيرها بشكل مستمر وجودة عالية، وطالبت الشركة المواطنين اتخاذ التدابير اللازمة وتخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة تخفيف الضغوط، والتواصل مع الشركة في حالة وجود أي طوارئ أو طلب سيارات مياه إضافية لضمان تلبية احتياجاتهم.

ومن جانبه، شدد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، على إنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتقليل فترة التأثر بالخدمة.

مقالات مشابهة

  • تل أبيب تحت النار: قتلى وجرحى ومدينة في حالة طوارئ.
  • محافظة الجيزة: رفع ٦٠٠ حالة إشغال للمقاهي والكافيهات والباعة الجائلين بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش
  • تخفيض الضغوط 6 ساعات عن مدينة كفرالدوار في البحيرة غدًا.. اعرف التفاصل
  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • محافظ البحيرة تتابع جهود الوحدات المحلية فى مواجهة حرق قش الأرز
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • حالة الطقس اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة