موقع 24:
2024-10-01@19:32:29 GMT

مدرب ليفربول يرفض الأداء المتواضع

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

مدرب ليفربول يرفض الأداء المتواضع

يرفض المدير الفني لفريق ليفربول، الهولندي أرنه سلوت، أن يقدم فريقه أداءً متواضعاً، ولا يعتقد أن لاعبيه يقبلون ذلك أيضاً.

استمتع سلوت ببداية شبه مثالية في مسيرته مع ليفربول، باستثناء الخسارة أمام نوتنغهام فورست، حيث حقق 7 انتصارات في 8 مباريات ليتصدر فريقه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً.

سلوت عن موقف كييزا من مواجهة الغد ???? pic.twitter.com/k08ostQEIr

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 1, 2024

وحال تغلب ليفربول على ضيفه بولونيا الإيطالي، الذي يشارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء، سيصبح سلوت أول مدرب في تاريخ ليفربول يحقق 8 انتصارات في لقاءاته التسعة الأولى مع الفريق العريق بمختلف المسابقات.

ورغم تلك الانطلاقة الرائعة، فإن سلوت (46 عاماً)، الذي تولى المسؤولية خلفاً للألماني يورغن كلوب، لا يزال يرى الكثير من المجال للتحسن في أداء الفريق، حيث سلط الضوء على عدد من العوامل في فوز الفريق الصعب 2-1 على مضيفه وولفرهامبتون خلال لقائه الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي، والذي لم يكن سعيداً به.

وصرح سلوت في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الثلاثاء: "نحن كفريق، إذا كان لديك الكثير من الكفاءة بين لاعبين، فلا يمكنك قبول الرداءة".

وأضاف سلوت في تصريحاته: "يتعين عليك أن تطلب من نفسك كل ثانية من اليوم، وكل ثانية من المباراة، أعلى المعايير التي يجلبها هذا القميص".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ليفربول الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا ليفربول دوري أبطال أوروبا الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ولفرهامبتون

وكالات

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإنجليزي، ليفربول، من تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره ولفرهامبتون، 2-1،على خلفية الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأحرز لاعب ليفربول إبراهيما كوناتي، هدف التقدم في الدقيقة الثانية، من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وأدرك ولفرهامبتون هدف التعادل في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب ريان آيت نوري.

وانتزع ليفربول الفوز، عن طريق هدف ثاني أحرزه محمد صلاح في الدقيقة 61، ليعزز بذلك صدارة فريقه للدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، خلفه مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال برصيد 14 نقطة لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع
  • سلوت يعلن غياب نجم ليفربول عن مباراة بولونيا بدوري الأبطال
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش
  • أستون فيلا يرفض «مزاحمة» ليفربول!
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ولفرهامبتون