موقع 24:
2024-10-05@05:57:22 GMT

كلوب: التغيير في ليفربول أمر لابد منه

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

كلوب: التغيير في ليفربول أمر لابد منه

قال المدير الفني لفريق ليفربول يورغن كلوب، إن التغيير أمر لا بد منه داخل فريقه، مطالباً لاعبيه بإيجاد طريقهم الخاص مع بداية موسم الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن ليفربول سمح لقائده جوردان هندرسون ولاعب الوسط فابينيو بالمغادرة للدوري السعودي، فيما غادر كذلك المهاجم روبرتو فيرمينو ولاعب الوسط جيمس ميلنر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسيرتدي الهولندي فيرجيل فان دايك، شارة قيادة الفريق هذا الموسم، في الوقت الذي يرغب فيه ليفربول بتعويض خيبة أمل الموسم الماضي واحتلال الفريق المركز الخامس في بطولة الدوري، الأمر الذي أبعده عن منافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2015-2016.

وتعاقد ليفربول مع بطل كأس العالم أليكسيس ماكليستر، وقائد المنتخب المجري دومينيك سوبوسلاي، فيما توقع كلوب بروز عدد من اللاعبين الشباب في الفريق بعد رحيل بعض النجوم.

وقال كلوب: "لدينا بداية جديدة في ليفربول وهذه أوقات مثيرة، كان الجميع يطالب بالتغيير، وهذا حقيقي، لأننا كنا سويا لفترة طويلة".

وتابع: "إنها فرصة جديدة لنا، على الجميع التواجد ونحن نتشارك المسؤولية ولا يجب علينا أن نمنح أنفسنا المزيد من الوقت للتطور، يجب علينا فعل ذلك".

وأوضح: "علينا تحمل المسؤولية وأن لا نحاول أن نكون مثل أي شخص، يجب أن تصل إلى أفضل نسخة من نفسك ومن ثم سيكون لديك فرصة جيدة لمساعدة الفريق بأفضل طريقة ممكنة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

 

يلتقي فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح مع نظيره كريستال بالاس مساء اليوم السبت الموافق الرابع من شهر أكتوبر الجاري على ملعب "سيلهرست بارك" في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة روديجر: نجم برشلونة مخيف.. وأتمنى قدوم ساليبا تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، ريان جرافنبيرش.

خط الهجوم: داروين نونيز، محمد صلاح، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني