صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@19:18:24 GMT

أوساكا تنسحب أمام جوف في بطولة الصين للتنس

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT


بكين (د ب أ)
صعدت الأميركية كوكو جوف لدور الثمانية في بطولة الصين المفتوحة للتنس للأساتذة للسيدات، ذات الـ1000 نقطة، عقب انسحاب منافستها اليابانية ناومي أوساكا، بالدور الثالث للمسابقة.

واضطرت أوساكا لعدم إكمال مباراتها مع جوف قبل انطلاق المجموعة الثالثة من عمر المباراة، التي أقيمت بالعاصمة الصينية بكين، حيث فازت اللاعبة اليابانية بالمجموعة الأولى بنتيجة 6 / 3، قبل أن تفوز منافستها الأميركية بالمجموعة الثانية بنتيجة 6 / 4.


وضربت جوف موعداً بعد غد الخميس مع الأوكرانية يوليا ستارودوبتسيفا، التي فازت على الروسية آنا كالنسكايا بنتيجة 7 / 5 و6 / صفر، لتبلغ دور الثمانية في البطولة أيضاً.

أخبار ذات صلة ألكاراز يتألق تحت «السقف المغلق» في بكين ألكاراز إلى ربع نهائي «بكين للتنس» في 56 دقيقة!

من جانبها، تغلبت الإسبانية بولا بادوسا على الأميركية جيسيكا بيجولا 6 / 4 و6 / صفر، لتتأهل لدور الثمانية بالمسابقة.
وهذه هي المرة الثامنة التي تتأهل فيها بادوسا إلى دور الثمانية في إحدى البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات ذات الألف نقطة.

وقالت بادوسا: «بيجولا واحدة من اللاعبات التي لا أرغب أبداً في مواجهتها- إنها قوية وتضرب الكرات بقوة، وتغير اتجاهها بشكل جيد. أعددت نفسي لمعركة، ولكني أعتقد أن كل الأمور سارت بشكل جيد». وتلتقي بادوسا في الدور المقبل مع الصينية شواي تشانج 35 عاماً التي تغلبت على البولندية ماجدالينا فريتش 6 / 4 و6 / 2.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس الجراند سلام بطولات الجراند سلام

إقرأ أيضاً:

بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي

فاز المصنف الثالث على العالم، الإسباني كارلوس ألكاراز، على الروسي كارين خاشانوف (27)، في ربع نهائي بطولة الصين المفتوحة، ليضرب موعداً مع الروسي أيضاً دانييل ميدفيديف في المربع الذهبي، ليضمن العودة لوصافة التصنيف الأسبوع القادم.

في ساعة و36 دقيقة، تغلب المرشح الثاني للقب على خاشانوف بواقع 7-5 و6-2، ليحسم تأهله إلى نصف نهائي البطولة الصينية، ويضمن نزع المركز الثاني من الألماني ألكسندر زفيريف في التصنيف العالمي، خلف المتصدر الإيطالي يانيك سينر.

روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين - موقع 24فاز الروسي أندري روبليف، المرشح الرابع للفوز بلقب بطولة الصين الصينية المفتوحة للتنس، اليوم الإثنين على الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا، وتأهل إلى ربع نهائي المنافسة المقامة في بكين.

وسينافس ألكاراز على بطاقة عبوره للنهائي أمام ميدفيدف، المرشح الثالث للقب، الذي فاز في ربع النهائي على الإيطالي فلافيو كوبولي 6-2 و6-4. 

مقالات مشابهة

  • بعد التوغل الإسرائيلي في لبنان.. الصين: نرفض بشكل قاطع أي انتهاكات لسيادة لبنان
  • الفرنسيان أومبير وفيس يتأهلان لنهائي بطولة طوكيو للتنس
  • بوتين مهنئا شي بالذكرى الـ75 لتأسيس الصين: موسكو تقيم عاليا علاقات الصداقة مع بكين
  • بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي
  • أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • ألكاراز إلى ربع نهائي «بكين للتنس» في 56 دقيقة!
  • بطولة الصين.. بيغولا تبلغ ثمن النهائي
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس